مقابلات

جيني إسبر: اهتمامي بالجمال لم يتوقف يومًا!

جيني إسبر: اهتمامي بالجمال لم يتوقف...

محتوى مدفوع

أعربت النجمة السورية، جيني إسبر، عن سعادتها باختيارها وجهاً إعلانيا لشركة "فيتال سبرينغ" العالمية في سوريا، مبينة أن اهتمامها بالجمال لم يتوقف يوماً، وأنها تسعى بشكل دائم إلى الحفاظ على إطلالاتها ورونقها وصحتها. وأضافت إسبر، أن الشعر هو أبرز ما يميز كل أنثى، لذلك هي مهتمة دائماً بتقديم النصائح واتباع الخطوات التي تراها مناسبة. كما تحدثت إسبر عن إطلالتها في الحفل الذي أقيم بدمشق للكشف عنها كوجه إعلاني لفيتال سبرينغ وكيفية اختيارها، كما تحدثت عن مشاريع فنية مقبلة لها من دون أن تكشف عن تفاصيلها، مؤكدة أنها ستفضل خلال اختياراتها النوع على الكم. تفاصيل أكثر في حديث النجمة إسبر مع

أعربت النجمة السورية، جيني إسبر، عن سعادتها باختيارها وجهاً إعلانيا لشركة "فيتال سبرينغ" العالمية في سوريا، مبينة أن اهتمامها بالجمال لم يتوقف يوماً، وأنها تسعى بشكل دائم إلى الحفاظ على إطلالاتها ورونقها وصحتها.

وأضافت إسبر، أن الشعر هو أبرز ما يميز كل أنثى، لذلك هي مهتمة دائماً بتقديم النصائح واتباع الخطوات التي تراها مناسبة.

كما تحدثت إسبر عن إطلالتها في الحفل الذي أقيم بدمشق للكشف عنها كوجه إعلاني لفيتال سبرينغ وكيفية اختيارها، كما تحدثت عن مشاريع فنية مقبلة لها من دون أن تكشف عن تفاصيلها، مؤكدة أنها ستفضل خلال اختياراتها النوع على الكم.

تفاصيل أكثر في حديث النجمة إسبر مع "فوشيا"، في هذا الفيديو.

اترك تعليقاً