مقابلات

دموع عاصي الحلاني تخونه على المسرح.. وهذه رسالته للمشككين بمرض إليسا!

دموع عاصي الحلاني تخونه على المسرح....

يزخر صيف الفنان عاصي الحلاني بالعديد من الحفلات والمهرجانات الفنية، إذ يتنقل في مختلف المناطق اللبنانية والبلدان العربية والأوروبية، مؤكداً في كل حفل أنه لا يزال رقماً صعباً على الساحة الفنية، وفارس الغناء الذي يؤدي الأصالة، في زمن بات يعج بالكثير من الهرطقات الفنية. واستكمالاً لنشاطاته الفنية، حطّ النجم عاصي الحلاني رحاله أمس في منطقة الحدت، إذ أحيا حفلا جماهيرياً يندرج ضمن فعاليات مهرجان الحدت، الذي تحرص البلدية وعلى رأسها رئيسها الأستاذ جورج عون على إقامته سنوياً، امتد حتى ساعات الصباح الأولى، ردّد خلالها الجمهور معظم أغانيه القديمة والجديدة التي حفظها عن ظهر قلب. وجريا على عادته، حرص عاصي على

يزخر صيف الفنان عاصي الحلاني بالعديد من الحفلات والمهرجانات الفنية، إذ يتنقل في مختلف المناطق اللبنانية والبلدان العربية والأوروبية، مؤكداً في كل حفل أنه لا يزال رقماً صعباً على الساحة الفنية، وفارس الغناء الذي يؤدي الأصالة، في زمن بات يعج بالكثير من الهرطقات الفنية.

واستكمالاً لنشاطاته الفنية، حطّ النجم عاصي الحلاني رحاله أمس في منطقة الحدت، إذ أحيا حفلا جماهيرياً يندرج ضمن فعاليات مهرجان الحدت، الذي تحرص البلدية وعلى رأسها رئيسها الأستاذ جورج عون على إقامته سنوياً، امتد حتى ساعات الصباح الأولى، ردّد خلالها الجمهور معظم أغانيه القديمة والجديدة التي حفظها عن ظهر قلب.

وجريا على عادته، حرص عاصي على التواصل مع الجمهور من خلاله سؤاله الدائم "شو حابين تسمعوا؟ " لينتقل بعد ذلك لتأدية أغنية جديدة بطريقة حماسية تلهب المسرح.

ولكن ما لبثت أن توقفت تلك الفرحة وتحولت إلى تأثر وشعور بالغصّة، عندما بادر النجم عاصي الحلاني بالقول: الله لا يحرم أحد من أمو" ليبدأ تأدية "باب عم يبكي"، اذ اغرورقت عيناه بالدموع التي خانته في أحيان كثيرة، وانهمرت حرقة على فقدان والدته، مُعبراً عن حزنه بالقول: "عمرك شفت شي فارس عم يبكي ".

موقع " فوشيا" كان حاضراً وعاد بنقل مُختلف مجريات الحدث.

اترك تعليقاً