مقابلات

محمد طه يدعو إلى تشريع زراعة "الحشيش" في لبنان.. وهذا ما كشفه!

محمد طه يدعو إلى تشريع زراعة "الحشي...

تُوِّج حارس مرمى منتخب لبنان لكرة القدم، محمد طه، وصيفًا على عرش الجمال اللبنانيّ، لعام 2018، وذلك من خلال منافسة مُحتدمة، بينه وبين 16 شابًا. وتميّز طه، بحضوره اللافت، وبالكاريزما التي ساعدته على لفت الأنظار، والوصول إلى مراحل متقدّمة من المنافسة، الأمر الذي ساعده على نيل اللقب. وأكّد كثيرون، أنّ طه يتمتّع بالمقوِّمات الجمالية، التي جعلتْ منه محطًا للأنظار، إلا أنّ إجابته، التي تمنّى من خلالها تشريع زراعة "الحشيش" في لبنان، كانت موضع جدل لدى الجمهور، الذي انقسم بين مؤيد، ومعارض. الفيديو المرفق، يَعرض المقابلة التي أجراها "فوشيا"، مع محمد طه، الذي تحدّث عن فرحته باللقب، متطرقًا إلى كلامه، الذي

تُوِّج حارس مرمى منتخب لبنان لكرة القدم، محمد طه، وصيفًا على عرش الجمال اللبنانيّ، لعام 2018، وذلك من خلال منافسة مُحتدمة، بينه وبين 16 شابًا.

وتميّز طه، بحضوره اللافت، وبالكاريزما التي ساعدته على لفت الأنظار، والوصول إلى مراحل متقدّمة من المنافسة، الأمر الذي ساعده على نيل اللقب.

وأكّد كثيرون، أنّ طه يتمتّع بالمقوِّمات الجمالية، التي جعلتْ منه محطًا للأنظار، إلا أنّ إجابته، التي تمنّى من خلالها تشريع زراعة "الحشيش" في لبنان، كانت موضع جدل لدى الجمهور، الذي انقسم بين مؤيد، ومعارض.

الفيديو المرفق، يَعرض المقابلة التي أجراها "فوشيا"، مع محمد طه، الذي تحدّث عن فرحته باللقب، متطرقًا إلى كلامه، الذي أثار الجدل.

اترك تعليقاً