مقابلات

ماذا قال النجوم بذكرى عيد العرش المغربي المجيد؟

ماذا قال النجوم بذكرى عيد العرش الم...

محتوى مدفوع

يعتبر عيد العرش في المغرب مناسبة وطنية يحتفل بها ابتداء من الـ 30 من يوليو من كل سنة، اذ تمثل هذه الذكرى تربع الملك على العرش وبيعته الرسمية؛ إذ بويع الملك محمد السادس في الـ23 من يوليو سنة 1999 وأعلن ملكا رسميا في الـ30 من يوليو، الذي بات رمزا مميزا يتخلله احتفالات عدة رسمية وشعبية تخليدا لهذه الذكرى المجيدة. وفي هذه المناسبة، أقام سعادة السفير المغربي في لبنان محمد كريم وعقيلته حفل استقبال في فندق فينيسيا - لبنان، حضره حشد من الفعاليات السياسية، الفنية والاجتماعية. موقع " فوشيا" كان حاضراً وعاد بنقل لمختلف مجريات الحدث. https://www.youtube.com/watch?v=5PALsgQkSw4&feature=youtu.be

يعتبر عيد العرش في المغرب مناسبة وطنية يحتفل بها ابتداء من الـ 30 من يوليو من كل سنة، اذ تمثل هذه الذكرى تربع الملك على العرش وبيعته الرسمية؛ إذ بويع الملك محمد السادس في الـ23 من يوليو سنة 1999 وأعلن ملكا رسميا في الـ30 من يوليو، الذي بات رمزا مميزا يتخلله احتفالات عدة رسمية وشعبية تخليدا لهذه الذكرى المجيدة.

وفي هذه المناسبة، أقام سعادة السفير المغربي في لبنان محمد كريم وعقيلته حفل استقبال في فندق فينيسيا - لبنان، حضره حشد من الفعاليات السياسية، الفنية والاجتماعية.

موقع " فوشيا" كان حاضراً وعاد بنقل لمختلف مجريات الحدث.

اترك تعليقاً