مقابلات

أحمد شيبة: أتمنّى العمل مع هذا النجم.. وانتظروني في "ميت وش" (فيديو)

أحمد شيبة: أتمنّى العمل مع هذا النج...

شارك الفنان الشعبي المصري، أحمد شيبة، في إحياء حفل ليالي طابا الغنائيّة، لتنشيط السِّياحة المصرية، مع نخبة كبيرة من نجوم الغِناء المصريّ، حيث قدّم العديد من أغانيه، التي أشعلتْ حماس الجمهور، الذي جاء من مختلف الدول العربية. وكشف شيبة في لقاء خاص مع "فوشيا"، عن تفاصيل أغنيته الجديدة "ميت وش"، مع الفنان تامر حسني، الذي قام بتأليفها وتلحينها، موضحًا طبيعة ولون الأغنية، ومن هم المطربون المشاركون معه. كما أوضح الفرق بين الأغنية الشعبيّة، وأغاني المهرجانات المنتشرة حاليًا، وتأثيرها على اللون الشعبيّ بشكل عام، مشيرًا إلى اسم المنتج، الذي سيبدأ معه أولى خطواته في مجال السّينما. وتحّدث أحمد شيبة عن اسم

شارك الفنان الشعبي المصري، أحمد شيبة، في إحياء حفل ليالي طابا الغنائيّة، لتنشيط السِّياحة المصرية، مع نخبة كبيرة من نجوم الغِناء المصريّ، حيث قدّم العديد من أغانيه، التي أشعلتْ حماس الجمهور، الذي جاء من مختلف الدول العربية.

وكشف شيبة في لقاء خاص مع "فوشيا"، عن تفاصيل أغنيته الجديدة "ميت وش"، مع الفنان تامر حسني، الذي قام بتأليفها وتلحينها، موضحًا طبيعة ولون الأغنية، ومن هم المطربون المشاركون معه.

كما أوضح الفرق بين الأغنية الشعبيّة، وأغاني المهرجانات المنتشرة حاليًا، وتأثيرها على اللون الشعبيّ بشكل عام، مشيرًا إلى اسم المنتج، الذي سيبدأ معه أولى خطواته في مجال السّينما.

وتحّدث أحمد شيبة عن اسم الفنان، الذي يتمنى العمل معه في أغنية ديو، وطبيعة الجائزة التي سيتسلمها في دبي.

اترك تعليقاً