مقابلات

فادي حداد يحذر هؤلاء النجوم من مواقع التواصل.. لهذا السبب!

فادي حداد يحذر هؤلاء النجوم من مواق...

محتوى مدفوع

يعد فادي حداد من أبرز المخرجين في العالم العربي، إذ استطاع أن يغني الساحة الفنية بعدد كبير من الأعمال التي كان لها الوقع المميز، وذلك من خلال إبداعه في ابتكار الـ"ستوري بورد" الخاصة بكل أغنية. إبداعات هذا المخرج تعدت حدود الوطن، فبات اسمه مرتبطًا بنجاح أي فيديو كليب مصور من خلال التقنيات العالية الجودة التي يستخدمها. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجرتها "فوشيا" مع المخرج فادي حداد، إذ تحدث عن الانتقاد الذي يتعرض له فيديو كليب الفنانة ميليسا "ليلي ليلي"، منتقدا بعض الفنانين الذي يلجأون إلى الفيديو كليبات الرخصية التكلفة. https://www.youtube.com/watch?v=Ap_I2zZGI2U&feature=youtu.be

يعد فادي حداد من أبرز المخرجين في العالم العربي، إذ استطاع أن يغني الساحة الفنية بعدد كبير من الأعمال التي كان لها الوقع المميز، وذلك من خلال إبداعه في ابتكار الـ"ستوري بورد" الخاصة بكل أغنية.

إبداعات هذا المخرج تعدت حدود الوطن، فبات اسمه مرتبطًا بنجاح أي فيديو كليب مصور من خلال التقنيات العالية الجودة التي يستخدمها.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجرتها "فوشيا" مع المخرج فادي حداد، إذ تحدث عن الانتقاد الذي يتعرض له فيديو كليب الفنانة ميليسا "ليلي ليلي"، منتقدا بعض الفنانين الذي يلجأون إلى الفيديو كليبات الرخصية التكلفة.

اترك تعليقاً