مقابلات

حازم شريف يُطلق أغنية جديدة.. وهذا ما قاله لـ"فوشيا" عن مسيرته الفنيّة!

حازم شريف يُطلق أغنية جديدة.. وهذا...

أطلق الفنان، حازم شريف، الحائز على لقب محبوب العرب، أحدث أعماله المصوّرة التي حملتْ عنوان "مفتون"، وهي من كلمات رياض العلي، ألحان الشاب سامر، أما الإخراج، فكان تحت إدارة المخرج آدم. ويعيش الفنان حازم شريف هذه الأيام نجاح عمله الأخير، الذي حمل له في طيّاته الكثير من الأمل، إذْ انعكس إيجابًا على برنامج حفلاته الزّاخر والتّكريمات، التي نالها مؤخرًا. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة، التي أجراها موقع " فوشيا"، مع الفنان حازم شريف، إذْ تحدّث عن عمله الجديد، ومختلف الأمور، التي تتعلّق بمسيرته الفنية. https://www.youtube.com/watch?v=aX5wuhR3Xvw

أطلق الفنان، حازم شريف، الحائز على لقب محبوب العرب، أحدث أعماله المصوّرة التي حملتْ عنوان "مفتون"، وهي من كلمات رياض العلي، ألحان الشاب سامر، أما الإخراج، فكان تحت إدارة المخرج آدم.

ويعيش الفنان حازم شريف هذه الأيام نجاح عمله الأخير، الذي حمل له في طيّاته الكثير من الأمل، إذْ انعكس إيجابًا على برنامج حفلاته الزّاخر والتّكريمات، التي نالها مؤخرًا.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة، التي أجراها موقع " فوشيا"، مع الفنان حازم شريف، إذْ تحدّث عن عمله الجديد، ومختلف الأمور، التي تتعلّق بمسيرته الفنية.

اترك تعليقاً