مقابلات

ديمة قندلفت تترّقب عرض فيلم "الاعتراف".. وتكشف عن تحضيرات فنية!

ديمة قندلفت تترّقب عرض فيلم "الاعتر...

محتوى مدفوع

أعلنت النجمة السورية، ديمة قندلفت، أنها تترقب عرض فيلم "الاعتراف" الذي شاركت في بطولته، وهو من إخراج باسل الخطيب، كاشفةً في الوقت نفسه عن تحضيرات فنية لها ما زالت قيد الدراسة. ولم تكشف قندلفت عن تفاصيل تلك التحضيرات، لكنها أكدت أنها ستتحدث عنها "عندما تصبح الخطى واضحة". وفي حديث مع "فوشيا" على هامش حفل العرض الخاص بعرض فيلم "الرسالة" للمخرج العالمي الراحل مصطفى العقاد، قالت إن الفيلم يقدم رسالة مهمة وإنسانية يواجه بها كل ما يحدث في زماننا من زيف برغم أن إنتاجه تم قبل أربعين عاماً. وشددت على دور الفن والسينما في تقديم رسائل إنسانية واجتماعية حقيقية. https://www.youtube.com/watch?v=moRpiVbZtRQ&feature=youtu.be

أعلنت النجمة السورية، ديمة قندلفت، أنها تترقب عرض فيلم "الاعتراف" الذي شاركت في بطولته، وهو من إخراج باسل الخطيب، كاشفةً في الوقت نفسه عن تحضيرات فنية لها ما زالت قيد الدراسة.

ولم تكشف قندلفت عن تفاصيل تلك التحضيرات، لكنها أكدت أنها ستتحدث عنها "عندما تصبح الخطى واضحة".

وفي حديث مع "فوشيا" على هامش حفل العرض الخاص بعرض فيلم "الرسالة" للمخرج العالمي الراحل مصطفى العقاد، قالت إن الفيلم يقدم رسالة مهمة وإنسانية يواجه بها كل ما يحدث في زماننا من زيف برغم أن إنتاجه تم قبل أربعين عاماً.

وشددت على دور الفن والسينما في تقديم رسائل إنسانية واجتماعية حقيقية.

اترك تعليقاً