مقابلات

منى واصف تستعيد أمجاد فيلم الرّسالة.. وتتحدّث عن مشاركتها في "الهيبة 3"

منى واصف تستعيد أمجاد فيلم الرّسالة...

استعادتْ الفنانة السورية القديرة، منى واصف، أمجاد فيلم "الرسالة" للمخرج العالمي الراحل، مصطفى العقاد، والذي تمّ إنتاجه وإطلاقه لأوّل مرّة قبل أربعين عامًا، لتعيد جمعية السياحة المُستدامة برعاية وزارة الثقافة السورية، عرض الفيلم بتقنيّات حديثة. وأعربتْ منى واصف، في حديث خاص مع "فوشيا"، على هامش حفل العرض الخاصّ، عن سعادتها بعرض الفيلم في سوريا، مؤكّدة أهميّة الرسالة، التي يحملها ويقدّمها للعالم. كما تحدّثتْ واصف، عن مشاركتها في مسلسل "الهيبة3"، مشيرة إلى أنّها لاتدري شيئًا عن النصّ، إنّما تنتظر، لتقرأ العمل، وتتابع تطوّرات شخصيتها. كما قدّمتْ نصيحتها لكلّ ممثل، ولكلّ من يدخل مجال الفن، معتبرة أنّ الأخلاق وحبّ المهنة، والاحترام، هي

استعادتْ الفنانة السورية القديرة، منى واصف، أمجاد فيلم "الرسالة" للمخرج العالمي الراحل، مصطفى العقاد، والذي تمّ إنتاجه وإطلاقه لأوّل مرّة قبل أربعين عامًا، لتعيد جمعية السياحة المُستدامة برعاية وزارة الثقافة السورية، عرض الفيلم بتقنيّات حديثة.

وأعربتْ منى واصف، في حديث خاص مع "فوشيا"، على هامش حفل العرض الخاصّ، عن سعادتها بعرض الفيلم في سوريا، مؤكّدة أهميّة الرسالة، التي يحملها ويقدّمها للعالم.

كما تحدّثتْ واصف، عن مشاركتها في مسلسل "الهيبة3"، مشيرة إلى أنّها لاتدري شيئًا عن النصّ، إنّما تنتظر، لتقرأ العمل، وتتابع تطوّرات شخصيتها.

كما قدّمتْ نصيحتها لكلّ ممثل، ولكلّ من يدخل مجال الفن، معتبرة أنّ الأخلاق وحبّ المهنة، والاحترام، هي أساس كلّ نجاح.

تفاصيل أكثر مع الفنانة منى واصف، في هذا الفيديو.

   
اترك تعليقاً