مقابلات

فيفو: "يلي بجمالي يفعل فعالي".. وهذه حقيقة دخولي مجال الغناء!

فيفو: "يلي بجمالي يفعل فعالي".. وهذ...

محتوى مدفوع

يتحضّر الظاهرة الاجتماعية، وخبير التجميل، فيفو، لخوض تجربة تمثيليّة جديدة، من خلال مسرحية الكوميدي نايت "season 0"، التي حرص خلالها الممثّل ماريو باسيل، على اختيار فريق جديد هدفه تقديم سيناريو مميّز، يُضحك الجمهور، ويخفّف من وطأة المآسي، التي يواجهها يوميًا. ومن بين خيارات الممثّل ماريو باسيل، كان مشاركة  فيفو، إذْ يعوّل على تألّقه، على الرغم من كونها تجربته الأولى، ما جعله يعدل في السيناريو لتصل نسبة مشاركة فيفو إلى 80% في مختلف المشاهد. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع فيفو، إذْ تحدّث عن تجربته التمثيليّة الجديدة، كاشفًا عن حقيقة خوضه مُعترك الغناء. https://www.youtube.com/watch?v=lW6c1MEEvu8&feature=youtu.be      

يتحضّر الظاهرة الاجتماعية، وخبير التجميل، فيفو، لخوض تجربة تمثيليّة جديدة، من خلال مسرحية الكوميدي نايت "season 0"، التي حرص خلالها الممثّل ماريو باسيل، على اختيار فريق جديد هدفه تقديم سيناريو مميّز، يُضحك الجمهور، ويخفّف من وطأة المآسي، التي يواجهها يوميًا.

ومن بين خيارات الممثّل ماريو باسيل، كان مشاركة  فيفو، إذْ يعوّل على تألّقه، على الرغم من كونها تجربته الأولى، ما جعله يعدل في السيناريو لتصل نسبة مشاركة فيفو إلى 80% في مختلف المشاهد.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع فيفو، إذْ تحدّث عن تجربته التمثيليّة الجديدة، كاشفًا عن حقيقة خوضه مُعترك الغناء.

     
اترك تعليقاً