مقابلات

فيدرا تتفاجأ بخبر انفصال وليد ومي سليم.. وتؤكد: تركت السوشال ميديا لهذا السبب!

فيدرا تتفاجأ بخبر انفصال وليد ومي س...

قالت الفنانة المصرية فيدرا إنها تعيش حالياً حياة هادئة وبسيطة، وفي حالة نفسية مستقرة بعد قرارها الابتعاد عن السوشيال ميديا، وخاصة "فيس بوك" موضحة أنها تفضل "إنستغرام" للعديد من الأسباب. وعلقت فيدرا على طريقة تعامل الفنانيّن وليد فواز ومي سليم مع أزمة زواجهما وانفصالهما في أقل من شهر، مؤكدة أنها لم تعلم بخبر زواجهما وكذلك انفصالهما. وكشفت النجمة المصرية في لقاء خاص مع "فوشيا" عن علاقتها بالموضة وعالم الأزياء وكيفية اختيار أزيائها، موضحة الألوان التي تحب أن ترتديها وغير المفضلة لديها وسبب تغيير لون شعرها كل فترة. وتحدثت فيدرا عن آخر أعمالها الفنية سواء دراما أو سينما وطبيعة وشكل برنامجها

قالت الفنانة المصرية فيدرا إنها تعيش حالياً حياة هادئة وبسيطة، وفي حالة نفسية مستقرة بعد قرارها الابتعاد عن السوشيال ميديا، وخاصة "فيس بوك" موضحة أنها تفضل "إنستغرام" للعديد من الأسباب.

وعلقت فيدرا على طريقة تعامل الفنانيّن وليد فواز ومي سليم مع أزمة زواجهما وانفصالهما في أقل من شهر، مؤكدة أنها لم تعلم بخبر زواجهما وكذلك انفصالهما.

وكشفت النجمة المصرية في لقاء خاص مع "فوشيا" عن علاقتها بالموضة وعالم الأزياء وكيفية اختيار أزيائها، موضحة الألوان التي تحب أن ترتديها وغير المفضلة لديها وسبب تغيير لون شعرها كل فترة.

وتحدثت فيدرا عن آخر أعمالها الفنية سواء دراما أو سينما وطبيعة وشكل برنامجها التلفزيوني الجديد الذي تدخل به لأول مرة عالم الإعلام.

 
اترك تعليقاً