مقابلات

وعد البحري ترد على منتقدي زيادة وزنها.. وتتحدث عن أحلام وإليسا

وعد البحري ترد على منتقدي زيادة وزن...

تعود الفنانة صاحبة الصوت المميز وعد البحري إلى الساحة الغنائية مرة أخرى، من خلال ألبومها الجديد "فرحتي بيك"، بعد قرار اعتزالها الفن، حيث تقدم مجموعة متميزة من الأغاني الرومانسية، التي تعاونت فيها مع العديد من الشعراء والملحنين. وكشفت النجمة السورية في لقاء خاص مع "فوشيا"، عن سبب اختيارها أغنية "فرحتي بيك" لكي تكون اسم الألبوم، موضحة كيفية اختيارها للأغنية التي ستقوم بتصويرها فيديو كليب. وردت الفنانة وعد على الانتقادات التي وجهت لها بسبب زيادة وزنها في الفترة الأخيرة، مُبديةً رأيها في وجود الفنانتين أحلام وإليسا كعضوين في لجنة تحكيم في برنامج المسابقات "ذا فويس". https://www.youtube.com/watch?v=G29Hu9bL5-o&feature=youtu.be

تعود الفنانة صاحبة الصوت المميز وعد البحري إلى الساحة الغنائية مرة أخرى، من خلال ألبومها الجديد "فرحتي بيك"، بعد قرار اعتزالها الفن، حيث تقدم مجموعة متميزة من الأغاني الرومانسية، التي تعاونت فيها مع العديد من الشعراء والملحنين.

وكشفت النجمة السورية في لقاء خاص مع "فوشيا"، عن سبب اختيارها أغنية "فرحتي بيك" لكي تكون اسم الألبوم، موضحة كيفية اختيارها للأغنية التي ستقوم بتصويرها فيديو كليب.

وردت الفنانة وعد على الانتقادات التي وجهت لها بسبب زيادة وزنها في الفترة الأخيرة، مُبديةً رأيها في وجود الفنانتين أحلام وإليسا كعضوين في لجنة تحكيم في برنامج المسابقات "ذا فويس".

اترك تعليقاً