مقابلات

هل ستوافق مريام عطالله على العودة إلى "الهيبة 3"؟

هل ستوافق مريام عطالله على العودة إ...

تعد الفنانة مريام عطالله من المواهب التي سطع نجمها في برنامج " ستار أكاديمي"، فاستطاعت بمحاولاتها الخجولة ترك بصمة مميزة، رسخت في ذهن الجمهور الذي لطالما تابع جديدها. موهبتها الفنية لم تعرف حدوداً، خاصة بعد خوضها غمار التمثيل من خلال تجربتها في مسلسل " الهيبة"، حيث جسّدت شخصية "سمية"، وكان من المنتظر استكمال تلك الشخصية في الجزء الثاني، إلّا أنّه ولأسباب خاصة، جرى الاستغناء عنها، وأُسند إليها تجسيد شخصية جديدة في مسلسل "طريق" . ومن جهةٍ ثانية، كانت الفنانة ميريام عطالله لبّت دعوة الإعلامي "زكريا فحام"، الذي فاجأها بالاحتفال بعيد مولدها في مطعم الفانوس - عاليه، وذلك بحضور حشد من

تعد الفنانة مريام عطالله من المواهب التي سطع نجمها في برنامج " ستار أكاديمي"، فاستطاعت بمحاولاتها الخجولة ترك بصمة مميزة، رسخت في ذهن الجمهور الذي لطالما تابع جديدها.

موهبتها الفنية لم تعرف حدوداً، خاصة بعد خوضها غمار التمثيل من خلال تجربتها في مسلسل " الهيبة"، حيث جسّدت شخصية "سمية"، وكان من المنتظر استكمال تلك الشخصية في الجزء الثاني، إلّا أنّه ولأسباب خاصة، جرى الاستغناء عنها، وأُسند إليها تجسيد شخصية جديدة في مسلسل "طريق" .

ومن جهةٍ ثانية، كانت الفنانة ميريام عطالله لبّت دعوة الإعلامي "زكريا فحام"، الذي فاجأها بالاحتفال بعيد مولدها في مطعم الفانوس - عاليه، وذلك بحضور حشد من الوجوه الفنية والإعلامية.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع " فوشيا" مع الفنانة مريام عطالله، إذ تحدثت عن الاستغناء عنها في الهيبة العودة، وعن مشاركتها في مسلسل " طريق "، مُتطرّقة إلى عدد من الأمور المتعلقة بمسيرتها الفنيّة.

 
اترك تعليقاً