مقابلات

جنّات: أتمنى المشاركة في برنامج المسابقات هذا!

جنّات: أتمنى المشاركة في برنامج الم...

تتحضّر المطربة المغربية جنّات، خلال الفترة الحالية، لطرح ألبومها الجديد، والذي قامت بتأجيل إصداره خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى طرح أغنيتين "سينجل" بطريقة الفيديو كليب، الأولى خلال اليومين المقبلين، وبعد شهر ستصدر الثانية. وذكرت في لقاء خاص مع "فوشيا" اسم الأغنيتين اللتين ستقوم بطرحهما "سينجل"، وهما من كلمات الشاعر أمير طعيمة، وألحان محمد رفاعي، مُشيرةً إلى أنها قررت تأجيل فكرة طرح الألبوم كاملاً. وتحدثت جنّات عن اسم برنامج اكتشاف المواهب الفنية الذي تتمنى أن تشارك فيه كعضو في لجنة التحكيم، وهل فكرة تواجدها في مثل هذه البرامج تأخرت أم لا. شاهدي الفيديو..   https://www.youtube.com/watch?v=IE2fO40oG3c&feature=youtu.be

تتحضّر المطربة المغربية جنّات، خلال الفترة الحالية، لطرح ألبومها الجديد، والذي قامت بتأجيل إصداره خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى طرح أغنيتين "سينجل" بطريقة الفيديو كليب، الأولى خلال اليومين المقبلين، وبعد شهر ستصدر الثانية.

وذكرت في لقاء خاص مع "فوشيا" اسم الأغنيتين اللتين ستقوم بطرحهما "سينجل"، وهما من كلمات الشاعر أمير طعيمة، وألحان محمد رفاعي، مُشيرةً إلى أنها قررت تأجيل فكرة طرح الألبوم كاملاً.

وتحدثت جنّات عن اسم برنامج اكتشاف المواهب الفنية الذي تتمنى أن تشارك فيه كعضو في لجنة التحكيم، وهل فكرة تواجدها في مثل هذه البرامج تأخرت أم لا.

شاهدي الفيديو..

 
اترك تعليقاً