مقابلات

منة عرفة: هذه طبيعة علاقتي بابن مجدي كامل.. ولا أتقصّد الجرأة والإثارة!

منة عرفة: هذه طبيعة علاقتي بابن مجد...

يتذكّر الجمهور، الفنانة المصرية منة عرفة، في صورة الطفلة الصغيرة بفيلم "مطب صناعي"، الأمر الذي يجعل تقبّلهم لحقيقة أنّها كبُرتْ، وباتت شابّة، صعبًا قليلاً. قالت منة في لقاء خاص مع "فوشيا"، إنّها تتعرّض للنقد الشديد، بسبب عدم تقبّل البعض فكرة أنّها لم تعد طفلة، وأصبحت هناك تغيّرات في ملامح وجهها، وشكل جسمها، وبالتالي، فإنّ طبيعة ملابسها، وأزيائها اختلفت، لتتناسب مع طبيعة عمرها. وكشفتْ الفنانة الشابّة في حديثها مع "فوشيا"، عن آخر الإشاعات، التي أُطلقتْ عليها، وردّ فعلها، بعد تعليقات الجمهور على آخر جلسة تصوير خضعتْ لها، والتي ظهرتْ فيها بملابس لم يتقبّلها كثيرون، موضّحة الأسباب التي أظهرتها في الصور، بهذا

يتذكّر الجمهور، الفنانة المصرية منة عرفة، في صورة الطفلة الصغيرة بفيلم "مطب صناعي"، الأمر الذي يجعل تقبّلهم لحقيقة أنّها كبُرتْ، وباتت شابّة، صعبًا قليلاً.

قالت منة في لقاء خاص مع "فوشيا"، إنّها تتعرّض للنقد الشديد، بسبب عدم تقبّل البعض فكرة أنّها لم تعد طفلة، وأصبحت هناك تغيّرات في ملامح وجهها، وشكل جسمها، وبالتالي، فإنّ طبيعة ملابسها، وأزيائها اختلفت، لتتناسب مع طبيعة عمرها.

وكشفتْ الفنانة الشابّة في حديثها مع "فوشيا"، عن آخر الإشاعات، التي أُطلقتْ عليها، وردّ فعلها، بعد تعليقات الجمهور على آخر جلسة تصوير خضعتْ لها، والتي ظهرتْ فيها بملابس لم يتقبّلها كثيرون، موضّحة الأسباب التي أظهرتها في الصور، بهذا الشكل.

كما أوضحتْ في فيديو "فوشيا"، طبيعة العلاقة التي تجمعها بابن الفنان مجدي كامل، والفنانة مها أحمد، وكيف واجهتْ إشاعة ارتباطهما، مُضيفة أنّ هناك أسبابًا جعلتها ترفض المشاركة في أي أعمال درامية، أو سينمائية هذا العام.

اترك تعليقاً