مقابلات

شاهدي.. ما هو ردّ ميشال حوراني على منتقدي أدائه التمثيلي؟

شاهدي.. ما هو ردّ ميشال حوراني على...

يُعتبر ميشال حوراني، أحد أكثر الفنانين ثقافة وتعمّقًا في مجال التمثيل، إذْ حاول منذ بداية مسيرته أنْ يحذو بخطوات ثابتة نحو النجومية، التي لطالما اعتبرها وسيلة لتسليط الضوء على كفاءته. ويعيش حوراني "حالة نجاح"، بعد دوره في مسلسل " الهيبة - العودة "، ومسلسل " تانغو" إذْ اعتبر عدد كبير من المشاهدين، أنّه استطاع تقمّص الشخصيتين بطريقة احترافية. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة، التي أجراها موقع "فوشيا" مع الممثل حوراني، الذي علّق على من انتقد تمثيله، وكشف عن حقيقة تأثره بهذا النقد، الذي اعتبره غير بناء.. https://www.youtube.com/watch?v=Rs7SoCjShyI

يُعتبر ميشال حوراني، أحد أكثر الفنانين ثقافة وتعمّقًا في مجال التمثيل، إذْ حاول منذ بداية مسيرته أنْ يحذو بخطوات ثابتة نحو النجومية، التي لطالما اعتبرها وسيلة لتسليط الضوء على كفاءته.

ويعيش حوراني "حالة نجاح"، بعد دوره في مسلسل " الهيبة - العودة "، ومسلسل " تانغو" إذْ اعتبر عدد كبير من المشاهدين، أنّه استطاع تقمّص الشخصيتين بطريقة احترافية.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة، التي أجراها موقع "فوشيا" مع الممثل حوراني، الذي علّق على من انتقد تمثيله، وكشف عن حقيقة تأثره بهذا النقد، الذي اعتبره غير بناء..

اترك تعليقاً