مقابلات

عمرو عبدالجليل يرد على السخرية من "طايع".. ويكشف تفاصيل دوره في "سوق الجمعة"!

عمرو عبدالجليل يرد على السخرية من "...

استطاع الفنان المصري عمرو عبدالجليل أن يجسد شخصية الرجل الصعيدي بجدارة في مسلسل "طايع"، حيث تألق فيها بشهادة النقاد والفنانين، وقدمها بشكل جديد ومُتميز من خلال الأداء واللهجة. المسلسل من بطولة الفنان عمرو يوسف، ونخبة كبيرة من النجوم وإخراج رامي إمام، وعرض في شهر رمضان الماضي. وكشف عبدالجليل في لقاء خاص مع "فوشيا" عن سر تألقه في أداء الدور وإتقانه للهجة الصعيدية الصحيحة لدرجة مقارنته بالفنان ممدوح عبدالعليم في أداء هذه الأدوار، ووجه كلمة شكر للفنان خالد الصاوي الذي أشاد بأدائه في المسلسل. وعلق الفنان المصري على إطلاق البعض لقب مسلسل "الأموات" بديلاً عن اسم "طايع" لكثرة عددهم في العمل،

استطاع الفنان المصري عمرو عبدالجليل أن يجسد شخصية الرجل الصعيدي بجدارة في مسلسل "طايع"، حيث تألق فيها بشهادة النقاد والفنانين، وقدمها بشكل جديد ومُتميز من خلال الأداء واللهجة.

المسلسل من بطولة الفنان عمرو يوسف، ونخبة كبيرة من النجوم وإخراج رامي إمام، وعرض في شهر رمضان الماضي.

وكشف عبدالجليل في لقاء خاص مع "فوشيا" عن سر تألقه في أداء الدور وإتقانه للهجة الصعيدية الصحيحة لدرجة مقارنته بالفنان ممدوح عبدالعليم في أداء هذه الأدوار، ووجه كلمة شكر للفنان خالد الصاوي الذي أشاد بأدائه في المسلسل.

وعلق الفنان المصري على إطلاق البعض لقب مسلسل "الأموات" بديلاً عن اسم "طايع" لكثرة عددهم في العمل، خاصة أنهم من أبطاله الذين أثروا في أحداثه كما كان له رأي آخر في الانتقادات التي وجهت للفنان عمرو يوسف بسبب عينيه الملونتين في المسلسل، وتماشيهما مع دور الصعيدي.

وتحدث الفنان عمرو عبد الجليل عن سبب غيابه عن المسرح، وعدم تقديم أي أدوار مسرحية خلال الفترة الأخيرة، كاشفًا عن دوره في الفيلم الجديد "سوق الجمعة" من إخراج سامح عبد العزيز.

 
اترك تعليقاً