مقابلات

يسرا المسعودي: رد عائشة بن أحمد على أزمتها مع درة كان احترافياً!

يسرا المسعودي: رد عائشة بن أحمد على...

أطلت الفنانة التونسية يسرا المسعودي على جمهورها مؤخرًا في أكثر من دور مختلف، فظهرت بدور كوميدي في مسلسل "عزمي وأشجان" مع حسن الرداد وإيمي سمير غانم، وفي دور تراجيدي درامي إنساني بمسلسل "السهام المارقة" مع نخبة من كبار النجوم، كما أطلت بدور مختلف في فيلم "كارما" للمخرج خالد يوسف. وأعربت يسرا في لقاء خاص مع "فوشيا" عن سعادتها بالعمل في مصر مع باقي زميلاتها الفنانات التونسيات مثل درة وسارة، وعائشة بن أحمد، اللاتي يشاركن في أكثر من عمل، وكشفت عن طريقة تعاملها معهن حتى لا تحدث أي أزمة كما حدث بين درة وعائشة في مسلسل "نسر الصعيد". وأشارت الفنانة الشابة

أطلت الفنانة التونسية يسرا المسعودي على جمهورها مؤخرًا في أكثر من دور مختلف، فظهرت بدور كوميدي في مسلسل "عزمي وأشجان" مع حسن الرداد وإيمي سمير غانم، وفي دور تراجيدي درامي إنساني بمسلسل "السهام المارقة" مع نخبة من كبار النجوم، كما أطلت بدور مختلف في فيلم "كارما" للمخرج خالد يوسف.

وأعربت يسرا في لقاء خاص مع "فوشيا" عن سعادتها بالعمل في مصر مع باقي زميلاتها الفنانات التونسيات مثل درة وسارة، وعائشة بن أحمد، اللاتي يشاركن في أكثر من عمل، وكشفت عن طريقة تعاملها معهن حتى لا تحدث أي أزمة كما حدث بين درة وعائشة في مسلسل "نسر الصعيد".

وأشارت الفنانة الشابة إلى قدرتها على التحول بين الأدوار الكوميدية والتراجيدية التي قدمتها خلال شهر رمضان هذا العام، وكيف حاولت أن تتنوع في أعمالها حتى تظهر موهبتها للجمهور العربي والمصري.

وتحدثت يسرا عن دورها في فيلم "كارما" للمخرج خالد يوسف، وبطولة الفنان عمرو سعد، وغادة عبدالرازق، وكيف استفادت من خبرتهما الكبيرة.

اترك تعليقاً