مقابلات

مريم سعيد: أشجع هذا الفريق في المونديال.. ولا تنشروا حياتكم الشخصية في السوشال ميديا!

مريم سعيد: أشجع هذا الفريق في المون...

تحدثت الإعلامية المغربية مريم سعيد من خلال كاميرا "فوشيا"، عن آخر نشاطاتها، التي كان أبرزها السفر إلى روسيا لحضور وتشجيع مباريات الفرق العربية في كأس العالم، إذ عبرت عن ميولها إلى الكرة، ومدى إعجابها بالروح الرياضية السائدة بين المشجعين هناك. ومن جهة أخرى، أشارت مريم إلى بداية قريبة جديدة لبرنامج "تريندينغ" الذي سيعود إلى شاشة mcb قريبا، مؤكدة أن طموحها أكبر من أي برنامج قدّمته، ولكنها تعمل جاهدة أن تحقق ما تسعى إليه بعيداً عن أي إحباطات. أما في حديثها عن مواقع التواصل الاجتماعي، وفيما تقدم لها من إيجابيات أو سلبيات، رأت مريم أنها "سلاح ذو حدين"، وأنها وقعت من

تحدثت الإعلامية المغربية مريم سعيد من خلال كاميرا "فوشيا"، عن آخر نشاطاتها، التي كان أبرزها السفر إلى روسيا لحضور وتشجيع مباريات الفرق العربية في كأس العالم، إذ عبرت عن ميولها إلى الكرة، ومدى إعجابها بالروح الرياضية السائدة بين المشجعين هناك.

ومن جهة أخرى، أشارت مريم إلى بداية قريبة جديدة لبرنامج "تريندينغ" الذي سيعود إلى شاشة mcb قريبا، مؤكدة أن طموحها أكبر من أي برنامج قدّمته، ولكنها تعمل جاهدة أن تحقق ما تسعى إليه بعيداً عن أي إحباطات.

أما في حديثها عن مواقع التواصل الاجتماعي، وفيما تقدم لها من إيجابيات أو سلبيات، رأت مريم أنها "سلاح ذو حدين"، وأنها وقعت من قبل في خطأ عندما نشرت تفاصيل من حياتها الشخصية على المواقع، واختارت أن تقدم نصيحة لكل من يتابعها بالقول: "ابتعدوا عن نشر حياتكم الشخصية في مواقع التواصل".

اترك تعليقاً