مقابلات

هند بومشمر : الإعلام الرياضي لا يفقد المذيعة أنوثتها!

هند بومشمر : الإعلام الرياضي لا يفق...

محتوى مدفوع

في لقاء خاص جمع كاميرا "فوشيا" بالإعلامية الرياضية في قناة mbc هند بومشمر، تحدّثت عن إطلالتها الأخيرة من ملاعب روسيا في كأس العالم، وعن الأجواء الحماسية التي عاشتها هناك، وتشجيعها للفرق العربية وكذلك الفريق الفرنسي. أما عن تجربتها في مجال الإعلام الرياضي، أكّدت هند أنها لم تتوقع يوماً باتخاذ هذا المسار، وراودها الخوف بأن يفقدها أنوثتها، وكانت تتمنى أن تدير أحد البرامج الاجتماعية أو الثقافية، ولكن المجال الرياضي أعطاها الكثير، ومنحها النجومية. أما عن إطلالتها واهتمامها بالأناقة، أكدت أنها تحرص على  أن تطل بكامل أناقتها، خاصة خلال تقديمها للبرنامج الرياضي، لتثبت للجميع أن هذا المجال لا يفقد أي مذيعة أنوثتها.

في لقاء خاص جمع كاميرا "فوشيا" بالإعلامية الرياضية في قناة mbc هند بومشمر، تحدّثت عن إطلالتها الأخيرة من ملاعب روسيا في كأس العالم، وعن الأجواء الحماسية التي عاشتها هناك، وتشجيعها للفرق العربية وكذلك الفريق الفرنسي.

أما عن تجربتها في مجال الإعلام الرياضي، أكّدت هند أنها لم تتوقع يوماً باتخاذ هذا المسار، وراودها الخوف بأن يفقدها أنوثتها، وكانت تتمنى أن تدير أحد البرامج الاجتماعية أو الثقافية، ولكن المجال الرياضي أعطاها الكثير، ومنحها النجومية.

أما عن إطلالتها واهتمامها بالأناقة، أكدت أنها تحرص على  أن تطل بكامل أناقتها، خاصة خلال تقديمها للبرنامج الرياضي، لتثبت للجميع أن هذا المجال لا يفقد أي مذيعة أنوثتها.

اترك تعليقاً