مقابلات

ما الذي تحتفظ به ماغي بوغصن في خزانتها؟

ما الذي تحتفظ به ماغي بوغصن في خزان...

محتوى مدفوع

استطاعت الممثلة ماغي بوغصن أن تترك بصمتها خلال السباق الرمضاني المنصرم من خلال خوضها تجربة جديدة فريدة من نوعها ساعدتها على تقمص 10 شخصيات في العمل نفسه بطريقة احترافية وصلت لحدود الإبداع. وأضفت ماغي روح الفكاهة وخفة الظل على روح المتابعين  من خلال مسلسل "جوليا"، الذي جعلها في الصدارة للسنة الثانية على التوالي بعدما كانت، قد حققت نجاحاً مدوياً في رمضان الماضي من خلال مسلسل " كاراميل" الذي حظي بنسبة مشاهدة عالية جداً. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن، التي تحدثت عن تجربتها في مسلسل "جوليا"، موجهة رسالة إلى كل من حاول

استطاعت الممثلة ماغي بوغصن أن تترك بصمتها خلال السباق الرمضاني المنصرم من خلال خوضها تجربة جديدة فريدة من نوعها ساعدتها على تقمص 10 شخصيات في العمل نفسه بطريقة احترافية وصلت لحدود الإبداع.

وأضفت ماغي روح الفكاهة وخفة الظل على روح المتابعين  من خلال مسلسل "جوليا"، الذي جعلها في الصدارة للسنة الثانية على التوالي بعدما كانت، قد حققت نجاحاً مدوياً في رمضان الماضي من خلال مسلسل " كاراميل" الذي حظي بنسبة مشاهدة عالية جداً.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن، التي تحدثت عن تجربتها في مسلسل "جوليا"، موجهة رسالة إلى كل من حاول أن ينغص عليها فرحة نجاحها.

اترك تعليقاً