مقابلات

صبري فواز: الشعب دمّه أخف من المسلسلات.. و عايز ارتاح وبس!

صبري فواز: الشعب دمّه أخف من المسلس...

يشارك الفنان المصري، صبري فواز، في أكثر من عمل درامي في رمضان، وتتنوّع مشاركاته بين الأكشن والتراجيدي والكوميدي، في مسلسلات "رحيم" و" أبو عمر المصري" و"سُك على إخواتك" وكلُّها تنافس لاحتلال صدارة الموسم الدرامي، باستثناء الأعمال الكوميدية. وعلّق فواز في لقاء خاص مع "فوشيا"، على هذه المنافسة الرمضانية، ولماذا جاءت الكوميديا في الترتيب الأخير، رغم أنّ هناك إنتاجًا كبيرًا لهذه المسلسلات، فيما تتفوّق مسلسلات الأكشن والاجتماعية. وتحدّث صبري فوازعن مشاركته في أكثر من عمل، بشخصيات مختلفة، وكيف استطاع أنْ يفصل بينها، ويتقن كلّ دور على حدة، وما هي الأعمال، التي يتوقع لها الصدارة، والفنانون الذين تألقوا في رمضان، وظهروا بشكل جديد،

يشارك الفنان المصري، صبري فواز، في أكثر من عمل درامي في رمضان، وتتنوّع مشاركاته بين الأكشن والتراجيدي والكوميدي، في مسلسلات "رحيم" و" أبو عمر المصري" و"سُك على إخواتك" وكلُّها تنافس لاحتلال صدارة الموسم الدرامي، باستثناء الأعمال الكوميدية.

وعلّق فواز في لقاء خاص مع "فوشيا"، على هذه المنافسة الرمضانية، ولماذا جاءت الكوميديا في الترتيب الأخير، رغم أنّ هناك إنتاجًا كبيرًا لهذه المسلسلات، فيما تتفوّق مسلسلات الأكشن والاجتماعية.

وتحدّث صبري فوازعن مشاركته في أكثر من عمل، بشخصيات مختلفة، وكيف استطاع أنْ يفصل بينها، ويتقن كلّ دور على حدة، وما هي الأعمال، التي يتوقع لها الصدارة، والفنانون الذين تألقوا في رمضان، وظهروا بشكل جديد، وغير متوقّع.

واختتم الفنان المصري، بأنّ المقياس الحقيقي لنجاح أيّ عمل هو المشاهدة، وليست مواقع الإنترنت، كما أعلن عن فيلمه الجديد، الذي يعود به لجمهوره قريبًا.

اترك تعليقاً