مقابلات

قيس الشيخ نجيب: تعبتُ كثيرًا مع ماغي بو غصن لهذا السبب!

قيس الشيخ نجيب: تعبتُ كثيرًا مع ماغ...

محتوى مدفوع

يتمتع الممثل السوري قيس الشيخ نجيب، بموهبة تمثيلية، جعلته يجسِّد الكثير من الشخصيات، التي كان لها وقع مميز على الجمهور، الذي عشقه مؤخرًا بدور "دكتور عاصي" في مسلسل "جوليا". وأشار الشيخ نجيب في مقابلة له مع فوشيا، إلى أنّ هذا الدور بالذات، قد أضاف له الكثير على الصعيد الشخصي، خاصة وأنه لم يجسِّد دورًا كوميديا منذ فترة طويلة. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا " مع الممثل قيس الشيخ نجيب، الذي تحدّث عن دوره في مسلسل "جوليا "، والنجاح الذي حقّقه وعن علاقته بزميلته ماغي بوغصن. https://www.youtube.com/watch?v=v1Vc3gWdwMM

يتمتع الممثل السوري قيس الشيخ نجيب، بموهبة تمثيلية، جعلته يجسِّد الكثير من الشخصيات، التي كان لها وقع مميز على الجمهور، الذي عشقه مؤخرًا بدور "دكتور عاصي" في مسلسل "جوليا".

وأشار الشيخ نجيب في مقابلة له مع فوشيا، إلى أنّ هذا الدور بالذات، قد أضاف له الكثير على الصعيد الشخصي، خاصة وأنه لم يجسِّد دورًا كوميديا منذ فترة طويلة.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا " مع الممثل قيس الشيخ نجيب، الذي تحدّث عن دوره في مسلسل "جوليا "، والنجاح الذي حقّقه وعن علاقته بزميلته ماغي بوغصن.

اترك تعليقاً