مقابلات

عمرو سعد: حقّقتُ حلمي في "كارما".. وهذا سبب عدم عرض "بركة"

عمرو سعد: حقّقتُ حلمي في "كارما".....

يقدِّم الفنان المصري عمرو سعد، أفلامًا تثير الجدل دائمًا، عند عرضها، بسبب ما تتضمّنه من قضايا حساسة، تمثِّل خطًا أحمر عند بعض الفنانين، وآخرها فيلم "كارما"، الذي يعرض في العيد، والذي أثار جدلاً كبيرًا، بسبب سحب تراخيص عرضه، قبل عرضه بساعات، ثم إصدار قرار من وزيرة الثقافة، بعرضه مرة أخرى. وكشف عمرو سعد في لقاء خاص مع "فوشيا"، عن الأسباب التي كانت وراء تأكّده من عرض الفيلم في موعده، حتى بعد قرار المنع، موضحًا أنّ هذه الأزمة أكّدتْ انطباعاته نحو الدولة المصرية، وحقيقة وجود حرية فكر وإبداع. ومن جانب آخر، تحدّث عمرو سعد عن أسباب توقُّف تصوير مسلسل "بركة"، وعدم

يقدِّم الفنان المصري عمرو سعد، أفلامًا تثير الجدل دائمًا، عند عرضها، بسبب ما تتضمّنه من قضايا حساسة، تمثِّل خطًا أحمر عند بعض الفنانين، وآخرها فيلم "كارما"، الذي يعرض في العيد، والذي أثار جدلاً كبيرًا، بسبب سحب تراخيص عرضه، قبل عرضه بساعات، ثم إصدار قرار من وزيرة الثقافة، بعرضه مرة أخرى.

وكشف عمرو سعد في لقاء خاص مع "فوشيا"، عن الأسباب التي كانت وراء تأكّده من عرض الفيلم في موعده، حتى بعد قرار المنع، موضحًا أنّ هذه الأزمة أكّدتْ انطباعاته نحو الدولة المصرية، وحقيقة وجود حرية فكر وإبداع.

ومن جانب آخر، تحدّث عمرو سعد عن أسباب توقُّف تصوير مسلسل "بركة"، وعدم عرضه في رمضان، وموعد استئناف تصويره مرّة أخرى، كما كشف عن رأيه في أعمال رمضان، خاصة التي يحرص على مشاهدتها، وآخر تطورات الحالة الصحيّة للفنانة سمية الخشاب، زوجة شقيقه أحمد سعد.

اترك تعليقاً