مقابلات

خالد يوسف: هذه الأسباب الحقيقية وراء منع عرض فيلم "كارما"

خالد يوسف: هذه الأسباب الحقيقية ورا...

محتوى مدفوع

يعود مرة أخرى المخرج خالد يوسف، بعد فترة غياب 11 عامًا، إلى السينما بفيلم "كارما" الذي أثار أزمة كبيرة قبل وقت عرضه بساعات، بسبب سحب هيئة الرقابة والمصنفات الفنية تراخيص عرضه في دور العرض. وقال المخرج المصري في لقاء خاص مع "فوشيا" إن الفيلم تعرض لظلم كبير بسبب قرار منعه من العرض، ولم يتم الإعلان عن أسباب المنع الحقيقية، مؤكداً أن هناك أسباباً أخرى تتعلق ببعض القضايا التي يعالجها الفيلم. وتحدث خالد يوسف عن محاولاته ولجوئه إلى بعض الجهات لرفع قرار منع العرض وإثبات أن الخوف من عرض الفيلم لا أساس له من الصحة. للمزيد شاهدي الفيديو.. https://www.youtube.com/watch?v=QBu32FjkbIA

يعود مرة أخرى المخرج خالد يوسف، بعد فترة غياب 11 عامًا، إلى السينما بفيلم "كارما" الذي أثار أزمة كبيرة قبل وقت عرضه بساعات، بسبب سحب هيئة الرقابة والمصنفات الفنية تراخيص عرضه في دور العرض.

وقال المخرج المصري في لقاء خاص مع "فوشيا" إن الفيلم تعرض لظلم كبير بسبب قرار منعه من العرض، ولم يتم الإعلان عن أسباب المنع الحقيقية، مؤكداً أن هناك أسباباً أخرى تتعلق ببعض القضايا التي يعالجها الفيلم.

وتحدث خالد يوسف عن محاولاته ولجوئه إلى بعض الجهات لرفع قرار منع العرض وإثبات أن الخوف من عرض الفيلم لا أساس له من الصحة.

للمزيد شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً