مقابلات

سارة نخلة ترد على انتقادات "طايع".. وتؤكد: أحب زوجي في الأدوار الصعيدية!

سارة نخلة ترد على انتقادات "طايع".....

قالت الفنانة التونسية سارة نخلة، إحدى بطلات فيلم "كارما" للمخرج خالد يوسف وبطولة عمرو سعد وماجد المصري وغادة عبدالرازق إنها تشارك في العمل بدور قصير، ولكنه مؤثر في الأحداث، كاشفة عن دورها وسر إصرارها على المشاركة في الفيلم. وكشفت نخلة في لقاء خاص مع "فوشيا"عن رأيها في الأزمة الأخيرة التي واجهها الفيلم مع هيئة الرقابة وسحب تراخيص عرضه من دور السنيما، كما استعرضت الفنانة دورها في الفيلم وتأثيره على أحداثه وعلاقته بشخصيات أبطاله. ومن جانب آخر، علقت سارة نخلة على الانتقادات التي وجهت لبطل مسلسل "طايع" الفنان عمرو يوسف، لتجسيده دور صعيدي رغم لون عينيه وبشرته البيضاء وتحدثت أيضًا عن

قالت الفنانة التونسية سارة نخلة، إحدى بطلات فيلم "كارما" للمخرج خالد يوسف وبطولة عمرو سعد وماجد المصري وغادة عبدالرازق إنها تشارك في العمل بدور قصير، ولكنه مؤثر في الأحداث، كاشفة عن دورها وسر إصرارها على المشاركة في الفيلم.

وكشفت نخلة في لقاء خاص مع "فوشيا"عن رأيها في الأزمة الأخيرة التي واجهها الفيلم مع هيئة الرقابة وسحب تراخيص عرضه من دور السنيما، كما استعرضت الفنانة دورها في الفيلم وتأثيره على أحداثه وعلاقته بشخصيات أبطاله.

ومن جانب آخر، علقت سارة نخلة على الانتقادات التي وجهت لبطل مسلسل "طايع" الفنان عمرو يوسف، لتجسيده دور صعيدي رغم لون عينيه وبشرته البيضاء وتحدثت أيضًا عن سر تألق زوجها الفنان أحمد عبد الله في تأدية الأدوار الصعيدية.

شاهد الفيديو..

اترك تعليقاً