مقابلات

صفاء سلطان تكشف عن عمل "عربي" من إنتاجها.. وتسحر الجمهور بصوتها!

صفاء سلطان تكشف عن عمل "عربي" من إن...

شاركت النجمة صفاء سلطان بحفل إفطار خيري يعود ريعه لعلاج الأطفال المصابين بالمرض العضال، والذي أقامته شركة أمير الشهبا برعاية وزارات الإعلام والسياحة والشؤون الاجتماعية في العاصمة السورية دمشق. وفي حديث خاص لموقع فوشيا أشارت سلطان إلى أهمية هذه المشاركة بالنسبة لها لدعم الطفولة، وعن انعكاس مثل هذه التفاعلات عليها كإنسانة. ومن جانب آخر، تحدثت سلطان عن مشاركاتها الرمضانية في بطولة 3 أعمال ضمن شخصيات مختلفة ومتنوعة بين مسلسلات "وهم" و"قسمة وحي" و "السلطان والشاه". وكشفت صفاء أيضا عن جديدها الفني بشكل خاص وحصري لفوشيا، إلى جانب تقديمها لأغنية للأطفال بصوتها، الذي جذب الحضور وأثر بهم. https://www.youtube.com/watch?v=itsOJUPqoF8

شاركت النجمة صفاء سلطان بحفل إفطار خيري يعود ريعه لعلاج الأطفال المصابين بالمرض العضال، والذي أقامته شركة أمير الشهبا برعاية وزارات الإعلام والسياحة والشؤون الاجتماعية في العاصمة السورية دمشق.

وفي حديث خاص لموقع فوشيا أشارت سلطان إلى أهمية هذه المشاركة بالنسبة لها لدعم الطفولة، وعن انعكاس مثل هذه التفاعلات عليها كإنسانة.

ومن جانب آخر، تحدثت سلطان عن مشاركاتها الرمضانية في بطولة 3 أعمال ضمن شخصيات مختلفة ومتنوعة بين مسلسلات "وهم" و"قسمة وحي" و "السلطان والشاه".

وكشفت صفاء أيضا عن جديدها الفني بشكل خاص وحصري لفوشيا، إلى جانب تقديمها لأغنية للأطفال بصوتها، الذي جذب الحضور وأثر بهم.

اترك تعليقاً