مقابلات

إدوارد يتحدث عن عودة النجمة اللبنانية "نور".. ويعلن رأيه في برامج المقالب

إدوارد يتحدث عن عودة النجمة اللبنان...

محتوى مدفوع

يواصل الفنان المصري إدوارد، تقديمه للأدوار الكوميدية التي يشتهر بها، هذا العام حيث يجسد شخصية "كمال"، رجل ملياردير، في مسلسل "ربع رومي" بطولة نجم مسرح مصر مصطفى خاطر، والفنان بيومي فؤاد. وكشف النجم المصري في لقاء خاص مع "فوشيا" عن رأيه في الدراما الرمضانية هذا العام، وما المسلسلات التي يتابعها باستمرار ومن سيفوز بالمركز الأول، مؤكدًا أن هناك العديد من الفنانين الذين تألقوا في أعمالهم هذا العام. وتحدث إدوارد عن عودة النجمة اللبنانية "نور" للفن من خلال مسلسل "رحيم"، كما كشف عن رأيه في برامج المقالب، التي تقدم في شهر رمضان، موضحًا أنه لا يشاهدها نهائياً ولم يشارك فيها هذا

يواصل الفنان المصري إدوارد، تقديمه للأدوار الكوميدية التي يشتهر بها، هذا العام حيث يجسد شخصية "كمال"، رجل ملياردير، في مسلسل "ربع رومي" بطولة نجم مسرح مصر مصطفى خاطر، والفنان بيومي فؤاد.

وكشف النجم المصري في لقاء خاص مع "فوشيا" عن رأيه في الدراما الرمضانية هذا العام، وما المسلسلات التي يتابعها باستمرار ومن سيفوز بالمركز الأول، مؤكدًا أن هناك العديد من الفنانين الذين تألقوا في أعمالهم هذا العام.

وتحدث إدوارد عن عودة النجمة اللبنانية "نور" للفن من خلال مسلسل "رحيم"، كما كشف عن رأيه في برامج المقالب، التي تقدم في شهر رمضان، موضحًا أنه لا يشاهدها نهائياً ولم يشارك فيها هذا العام.

 
اترك تعليقاً