مقابلات

سامو زين: سأقاضي شيرين يحيى في هذه الحالة!

سامو زين: سأقاضي شيرين يحيى في هذه...

قال الفنان السوري سامو زين، إنّ كل ما تردّد بشأن وجود خلافات حدَثتْ بين شركة إنتاجه الفنية، وبين المطربة الشابه شيرين يحيى، مجرّد شائعات، موضحاً أنها بنت الشركة، ولا توجد أية مشاكل بينهما، ولكنه سيقاضيها في حالة واحدة فقط. وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" إنه انتهى من إعداد ألبومه الجديد، وهو الآن في المرحلة النهائية، ومن المقرّر أنْ يطرحه في فترة الصيف، مشيرًا إلى أنّ الألبوم يضمّ العديد من الأغاني المتنوعة، التي تعاون فيها مع العديد من الملحنين والشعراء، كما كشف عن عدد الأغاني، التي سيقوم بتصويرها من أغاني الألبوم. وعن عاداته واهتماماته في شهر رمضان، ومتابعته للإعمال الدرامية

قال الفنان السوري سامو زين، إنّ كل ما تردّد بشأن وجود خلافات حدَثتْ بين شركة إنتاجه الفنية، وبين المطربة الشابه شيرين يحيى، مجرّد شائعات، موضحاً أنها بنت الشركة، ولا توجد أية مشاكل بينهما، ولكنه سيقاضيها في حالة واحدة فقط.

وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" إنه انتهى من إعداد ألبومه الجديد، وهو الآن في المرحلة النهائية، ومن المقرّر أنْ يطرحه في فترة الصيف، مشيرًا إلى أنّ الألبوم يضمّ العديد من الأغاني المتنوعة، التي تعاون فيها مع العديد من الملحنين والشعراء، كما كشف عن عدد الأغاني، التي سيقوم بتصويرها من أغاني الألبوم.

وعن عاداته واهتماماته في شهر رمضان، ومتابعته للإعمال الدرامية الرمضانية، قال الفنان ساموزين في فيديو خاص "لفوشيا" إنه يعتكف في رمضان، ولا يفضل إقامة أية حفلات، ويتفرّغ لعائلته فقط، وممارسة بعض الطقوس الدينية الخاصة، لافتًا إلى أنّ جميع المسلسلات ممتازة، وجميع النجوم أبدعوا في اداء أدوارهم.

اترك تعليقاً