مقابلات

كاميليا ورد لـ"فوشيا": زعلانة على أحلام!

كاميليا ورد لـ"فوشيا": زعلانة على أ...

محتوى مدفوع

استطاعتْ الفنانة الجزائرية كاميليا ورد، أن تلفتْ الأنظار منذ ظهورها الأوّل في برنامج "أراب آيدول"، رغم خروجها من المنافسة، وخلافها مع النجمة أحلام. تتحضّر كاميليا حالياً لإطلاق عمل جديد، من المتوقع أنْ يبصر النور في وقت قريب، لينضمّ إلى عدد من الأعمال التي كانت قد أطلقتها مؤخراً . الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع " فوشيا" مع الفنانة الجزائرية كاميليا ورد، التي تحدّثت عن جديدها الفني، وعن علاقتها بالنجمة أحلام، متطرّقة إلى موضوع العمل في مصر، والذي عرضه عليها المنتج محمد السبكي. https://www.youtube.com/watch?v=pi8B8Q-SYa0

استطاعتْ الفنانة الجزائرية كاميليا ورد، أن تلفتْ الأنظار منذ ظهورها الأوّل في برنامج "أراب آيدول"، رغم خروجها من المنافسة، وخلافها مع النجمة أحلام.

تتحضّر كاميليا حالياً لإطلاق عمل جديد، من المتوقع أنْ يبصر النور في وقت قريب، لينضمّ إلى عدد من الأعمال التي كانت قد أطلقتها مؤخراً .

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع " فوشيا" مع الفنانة الجزائرية كاميليا ورد، التي تحدّثت عن جديدها الفني، وعن علاقتها بالنجمة أحلام، متطرّقة إلى موضوع العمل في مصر، والذي عرضه عليها المنتج محمد السبكي.

اترك تعليقاً