مقابلات

أحمد محمود يرد على انتقادات شكل عمرو يوسف الأوروبي في طايع

أحمد محمود يرد على انتقادات شكل عمر...

يشارك الفنان المصري أحمد عبد الله محمود في عملين مختلفين هذا العام في شهر رمضان الكريم حيث يشارك الفنان الكبير عادل إمام في مسلسله "عوالم خفية" مع نخبة كبيرة من النجوم، كما يقدم دورا صعيديا في مسلسل "طايع" بطولة عمرو يوسف. وعن وقوفه أمام عادل إمام قال أحمد عبدالله محمود إن الوقوف أمام الزعيم حلم يراوده منذ أن كان عمره 13 عامًا. وكشف النجم الشاب في لقاء خاص مع "فوشيا" عن علاقة عادل إمام بوالده الفنان الراحل عبدالله محمود وطبيعة اللقاء الأول الذي جمعهما، وموقفه ونصائحه التي قدمها له في أزمته الصحية. ومن جانب آخر، دافع أحمد عبد الله عن

يشارك الفنان المصري أحمد عبد الله محمود في عملين مختلفين هذا العام في شهر رمضان الكريم حيث يشارك الفنان الكبير عادل إمام في مسلسله "عوالم خفية" مع نخبة كبيرة من النجوم، كما يقدم دورا صعيديا في مسلسل "طايع" بطولة عمرو يوسف.

وعن وقوفه أمام عادل إمام قال أحمد عبدالله محمود إن الوقوف أمام الزعيم حلم يراوده منذ أن كان عمره 13 عامًا.

وكشف النجم الشاب في لقاء خاص مع "فوشيا" عن علاقة عادل إمام بوالده الفنان الراحل عبدالله محمود وطبيعة اللقاء الأول الذي جمعهما، وموقفه ونصائحه التي قدمها له في أزمته الصحية.

ومن جانب آخر، دافع أحمد عبد الله عن الانتقادات التي وجهت للفنان عمرو يوسف في مسلسله "طايع" من حيث شكله الأوروبي والذي لا يتناسب مع دور الرجل الصعيدي، وقال إنه تحد كبير بينه وبين نفسه قبل أن يكون أمام الجمهور.

اترك تعليقاً