مقابلات

هل سينافس "تانغو" مسلسل "الهيبة 2"؟ هذا ما كشفه المخرج رامي حنا لـ"فوشيا"

هل سينافس "تانغو" مسلسل "الهيبة 2"؟...

محتوى مدفوع

يعتبر مسلسل " تانغو" من أهم المسلسلات العربية التي تدخل السباق الرمضاني مرجحة الآراء أن تنال نسبة مشاهدة لا يستهان بها نظرا لحبكة القصة والنجوم المخضرمين المشاركين في العمل. وطرحت الشركة المنتجة "إيغل فيلمز" لصاحبها السيد جمال سنان منذ فترة الإعلان الترويجي الأول للمسلسل، ويظهر خلاله نجوم العمل : باسل خياط، ودانا مرديني، وباسم مغنية ودانييلا رحمة، وهم يرقصون التانغو ويتحدثون عن الحب. ويطرح المسلسل قصة درامية بقالب عصري مشوق، يتأمل من خلاله صناع العمل أن يكون "الرقم واحد" خلال السباق الرمضاني. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع مخرج مسلسل تانغو رامي حنا، الذي تحدث عن العمل،

يعتبر مسلسل " تانغو" من أهم المسلسلات العربية التي تدخل السباق الرمضاني مرجحة الآراء أن تنال نسبة مشاهدة لا يستهان بها نظرا لحبكة القصة والنجوم المخضرمين المشاركين في العمل.

وطرحت الشركة المنتجة "إيغل فيلمز" لصاحبها السيد جمال سنان منذ فترة الإعلان الترويجي الأول للمسلسل، ويظهر خلاله نجوم العمل : باسل خياط، ودانا مرديني، وباسم مغنية ودانييلا رحمة، وهم يرقصون التانغو ويتحدثون عن الحب.

ويطرح المسلسل قصة درامية بقالب عصري مشوق، يتأمل من خلاله صناع العمل أن يكون "الرقم واحد" خلال السباق الرمضاني.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع مخرج مسلسل تانغو رامي حنا، الذي تحدث عن العمل، ورأيه بمسلسل الهيبة وغيرهما من الأمور التي تتعلق بالدراما السورية.

اترك تعليقاً