مقابلات

عقيل الرئيسي يصف فرح الهادي بالـ"مجنونة"!

عقيل الرئيسي يصف فرح الهادي بالـ"مج...

استطاع الفنان الكويتي عقيل الرئيسي أن يثير غضب زوجته الفنانة الكويتية فرح الهادي من خلال إلحاحه الزائد عليها لمعرفة ما المفاجأة التي حضرتها له بمناسبة عيد ميلاده الذي يصادف غدا الثلاثاء الـ 15 من مايو. وسأل عقيل زوجته فرح من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه في سناب شات "شنو مسويتلي"، لترد عليه فرح غاضبة، بأنها لو أخبرته ستخرب المفاجأة طالبة منه التوقف عن طرح الأسئلة. وأعلن عقيل أنه توقف عن متابعة حساب زوجته عبر سناب شات الذي تعرض من خلاله يومياتها وذلك بناء على طلب منها حتى لا يكتشف المفاجأة التي تحضرها له من أجل عيد ميلاده. ومن بعدها

استطاع الفنان الكويتي عقيل الرئيسي أن يثير غضب زوجته الفنانة الكويتية فرح الهادي من خلال إلحاحه الزائد عليها لمعرفة ما المفاجأة التي حضرتها له بمناسبة عيد ميلاده الذي يصادف غدا الثلاثاء الـ 15 من مايو.

وسأل عقيل زوجته فرح من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه في سناب شات "شنو مسويتلي"، لترد عليه فرح غاضبة، بأنها لو أخبرته ستخرب المفاجأة طالبة منه التوقف عن طرح الأسئلة.

وأعلن عقيل أنه توقف عن متابعة حساب زوجته عبر سناب شات الذي تعرض من خلاله يومياتها وذلك بناء على طلب منها حتى لا يكتشف المفاجأة التي تحضرها له من أجل عيد ميلاده.

ومن بعدها استمر عقيل باستفزاز زوجته من خلال طرح الأسئلة الزائدة عليها، كما أنه اشتكى من انشغالها الدائم عنه، وقال :"صرتي كل الوقت مشغولة"، وهو ما دفع فرح للصراخ بعصبية أمام العلن، فاضطر عقيل لإنهاء الفيديو، ليعود وينشر فيديو آخر ويعلق عليه "زوجتي جنت". لتنهار فرح من بعدها بضحكة هيسترية معلنة أنها إنسانة عجيبة وتحب نفسها كما هي.

اترك تعليقاً