مقابلات

هل تنوي دموع تحسين تخفيف وزنها بعد نيلها لقب "ذا فويس"؟.. هذا ما كشفته لـ"فوشيا"

هل تنوي دموع تحسين تخفيف وزنها بعد...

محتوى مدفوع

فازت المشتركة العراقية دموع تحسين بلقب "أحلى صوت" ضمن  الموسم الرابع من برنامج " ذا فويس" وذلك بعد منافسة شرسة بين زملائها : المغربي عصام سرحان، الكويتي يوسف سلطان، والتونسية هالة مالكي .  وأعربت دموع بعد نيلها اللقب - خلال المؤتمر الصحفي -  عن عميق سعادتها بالفوز، متوجهة بالشكر والتقدير إلى كل من ساندها، وخصوصاً مدرّبتها أحلام، التي آمنت بقدرتها وحرصت على منحها حصيلة خبرتها ونجوميّتها، فكان لتوجيهاتها وإشرافها المباشر على تدريبها أثر كبير ودافع إضافي على الفوز باللقب. كما شكرت دموع كل مَن صوّت خلال المراحل النهائية، وخصّت المشاهدين والقيّمين على البرنامج و"مجموعة MBC" التي منحتها الفرصة للمشاركة والإطلالة

فازت المشتركة العراقية دموع تحسين بلقب "أحلى صوت" ضمن  الموسم الرابع من برنامج " ذا فويس" وذلك بعد منافسة شرسة بين زملائها : المغربي عصام سرحان، الكويتي يوسف سلطان، والتونسية هالة مالكي .

 وأعربت دموع بعد نيلها اللقب - خلال المؤتمر الصحفي -  عن عميق سعادتها بالفوز، متوجهة بالشكر والتقدير إلى كل من ساندها، وخصوصاً مدرّبتها أحلام، التي آمنت بقدرتها وحرصت على منحها حصيلة خبرتها ونجوميّتها، فكان لتوجيهاتها وإشرافها المباشر على تدريبها أثر كبير ودافع إضافي على الفوز باللقب. كما شكرت دموع كل مَن صوّت خلال المراحل النهائية، وخصّت المشاهدين والقيّمين على البرنامج و"مجموعة MBC" التي منحتها الفرصة للمشاركة والإطلالة عبر شاشاتها وتعريف الناس بموهبتها، ما أوصلها اليوم إلى عتبة الاحتراف والنجومية.  وأضافت دموع: "الغربة هي التي دفعتني إلى المشاركة في البرنامج وتحقيق الفوز".

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع " فوشيا" مع دموع تحسين إذ تحدثت عن فوزها متطرقة إلى غيرها من الأمور المتعلقة بمشاركتها في برنامج "ذا فويس" .

 
اترك تعليقاً