مقابلات

نيرمين ماهر: الجزء الأخير من "سلسال الدم" سيكون الحصان الرابح في رمضان

نيرمين ماهر: الجزء الأخير من "سلسال...

قالت الفنانة المصرية نيرمين ماهر إنها ترى أن الجزء الأخير من مسلسلها "سلسال الدم" سيكون الحصان الرابح في السباق الرمضاني المقبل بما يحمله من أحداث وحب الجمهور، موضحة أنه المسلسل الوحيد الذي يشارك في السباق الرمضاني بناء على رغبة وطلب الجمهور. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها حفل افتتاح توزيع جوائز مهرجان "الميما" أنها تشارك أيضًا في السباق الرمضاني بمسلسل "خط ساخن" بطولة حسين فهمي وصلاح عبد الله والفنانة السورية سولاف فواخرجي، مشيرة إلى أنها تلعب دوراً مختلفاً تمامًا عن "سلسال الدم" حيث تجسد شخصية "مروة" وهي فتاة عنيدة ومشاكسة تهتم بمصلحتها وتحقيق طموحاتها فقط. وتابعت الفنانة الجميلة

قالت الفنانة المصرية نيرمين ماهر إنها ترى أن الجزء الأخير من مسلسلها "سلسال الدم" سيكون الحصان الرابح في السباق الرمضاني المقبل بما يحمله من أحداث وحب الجمهور، موضحة أنه المسلسل الوحيد الذي يشارك في السباق الرمضاني بناء على رغبة وطلب الجمهور.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها حفل افتتاح توزيع جوائز مهرجان "الميما" أنها تشارك أيضًا في السباق الرمضاني بمسلسل "خط ساخن" بطولة حسين فهمي وصلاح عبد الله والفنانة السورية سولاف فواخرجي، مشيرة إلى أنها تلعب دوراً مختلفاً تمامًا عن "سلسال الدم" حيث تجسد شخصية "مروة" وهي فتاة عنيدة ومشاكسة تهتم بمصلحتها وتحقيق طموحاتها فقط.

وتابعت الفنانة الجميلة أنها ستطل على جمهورها بأكثر من عمل في رمضان بأدوار متنوعة ومختلفة عن بعضها، حيث تلعب أدوار الشر والطيبة، ما يصنع داخل الفنان نوعاً من الصراع النفسي لتقديم الأفضل، لافتة ان "بسمة" في "سلسال الدم" الجزء الأخير ستتغير بعض الشيء وتحاول إلى أن تأخذ حقها بشكل مختلف.

وعن الموضة والألوان في حياتها قالت نيرمين ماهر إنها من عشاق الموضة؛ لأنها لها دور مهم في حياتها، مؤكدة أنها تحب الألوان الصريحة وخاصة "البينك والأسود".

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً