مقابلات

رنا سماحة تكشف تفاصيل تسريب ألبومها الأخير.. وتؤكد: سأقاضي هؤلاء!

رنا سماحة تكشف تفاصيل تسريب ألبومها...

محتوى مدفوع

قالت الفنانة المصرية رنا سماحة إنها رفعت دعاوى قضائية ضد شركة "القنوات" وشركة "اتصالات" والمخرج محمد علي يونس لسرقتهم ألبومها وطرحه بشكل غير قانوني دون موافقتها، موضحة أن هذه الجهات الثلاث قامت بتسريب أغاني ألبومها دون علمها أو إذن منها لتسويقه. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها حفل جوائز مهرجان "الميما" أن هذه مشاركتها الأولى في المهرجان، حيث يتم تكريمها كأفضل مطربة صاعدة لعام 2017، معربة عن سعادتها لحصولها على الجائزة التي جاءت نتيجة استفتاء الجمهور. وتابعت رنا أن الحياة الأسرية تلعب دوراً كبيراً في حياة الفنان، إذ تجعله يقدم أجمل مالديه، مشيرة إلى أن زواجها أعطاها دفعة

قالت الفنانة المصرية رنا سماحة إنها رفعت دعاوى قضائية ضد شركة "القنوات" وشركة "اتصالات" والمخرج محمد علي يونس لسرقتهم ألبومها وطرحه بشكل غير قانوني دون موافقتها، موضحة أن هذه الجهات الثلاث قامت بتسريب أغاني ألبومها دون علمها أو إذن منها لتسويقه.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها حفل جوائز مهرجان "الميما" أن هذه مشاركتها الأولى في المهرجان، حيث يتم تكريمها كأفضل مطربة صاعدة لعام 2017، معربة عن سعادتها لحصولها على الجائزة التي جاءت نتيجة استفتاء الجمهور.

وتابعت رنا أن الحياة الأسرية تلعب دوراً كبيراً في حياة الفنان، إذ تجعله يقدم أجمل مالديه، مشيرة إلى أن زواجها أعطاها دفعة إلى الأمام للحفاظ على ما وصلت إليه وتقديم كل ما هو جديد يضيف إلى مشوارها الفني.

ورصدت كاميرا "فوشيا" كواليس حفل مهرجان جوائز "الميما" الفنية بحضور نخبة كبيرة من نجوم ونجمات الوطن العربي ومشاركة عدد كبير من رجال الإعلام والصحافة والمنتجين والملحنين والشعراء ومراسلي القنوات الفضائية والمواقع الإلكترونية حيث تم تكريم العديد من النجوم خلال الحفل.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً