مقابلات

كاتيا كعدي: هذا رأيي في مقدمي برامج المسابقات

كاتيا كعدي: هذا رأيي في مقدمي برامج...

قالت الإعلامية اللبنانية كاتيا كعدي إن المرأة اللبنانية أثبتت قدرتها على إثبات ذاتها وتحقيق نجاحات من خلال حصد 7 مقاعد في الانتخابات البرلمانية التي أجريت مؤخرًأ، مقارنة بـ4 مقاعد سابقة. وأشارت كاتيا في لقاء خاص مع "فوشيا" على هامش حفل "الميما" إلى أن المرأة أظهرت أنها شريحة لا يستهان بها في المجتمع اللبناني، وأن تحقيقها نجاحات سياسية يعني أنها قادرة على الوصول وإثبات ذاتها. وفي سياق آخر أكدت كاتيا سعادتها بتقديم مهرجان الميما للمرة الحادية عشرة على التوالي، منذ أن بدأ مهرجانًا صغيرًا حتى أصبح واحدًا من أهم وأكبر المهرجانات الفنية في العالم العربي. كما أدلت الإعلامية برأيها في مقدمي

قالت الإعلامية اللبنانية كاتيا كعدي إن المرأة اللبنانية أثبتت قدرتها على إثبات ذاتها وتحقيق نجاحات من خلال حصد 7 مقاعد في الانتخابات البرلمانية التي أجريت مؤخرًأ، مقارنة بـ4 مقاعد سابقة.

وأشارت كاتيا في لقاء خاص مع "فوشيا" على هامش حفل "الميما" إلى أن المرأة أظهرت أنها شريحة لا يستهان بها في المجتمع اللبناني، وأن تحقيقها نجاحات سياسية يعني أنها قادرة على الوصول وإثبات ذاتها.

وفي سياق آخر أكدت كاتيا سعادتها بتقديم مهرجان الميما للمرة الحادية عشرة على التوالي، منذ أن بدأ مهرجانًا صغيرًا حتى أصبح واحدًا من أهم وأكبر المهرجانات الفنية في العالم العربي.

كما أدلت الإعلامية برأيها في مقدمي برامج المسابقات للبحث عن المواهب والتي انتشرت في الفترة الأخيرة.

شاهدي الفيديو

اترك تعليقاً