مقابلات

هنادي مهنا توجه رسالة لمنتقدي صورها على السوشال ميديا عبر "فوشيا"

هنادي مهنا توجه رسالة لمنتقدي صورها...

علقت الفنانة الشابة "هنادي"، نجلة الموسيقار هاني مهنا، على صورها التي أحدثت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة أن شخصيتها مرحة وتحب التصوير والضحك، ولذلك ينعكس ذلك عبر حساباتها على مواقع التواصل والتفاعل مع جمهورها. وعن بعض منتقديها، قالت هنادي في لقاء مع "فوشيا" بأنّها تتلقى الأمر بطريقتين، الأولى اعتبار الانتقادات اختلافا في وجهات النظر وهو ما يجعلها لا تنزعج منها، والثانية أنها "غيرة" على حد وصفها، قائلة: "دول بقى بيصعبوا عليا". وعن أعمالها الفنيّة القادمة، قالت إنّها ستشارك في مسلسل "البركة" المقرر عرضه في رمضان القادم بدور "سارة" وهي الشخصية الصعبة التي تظهر غالبًا غاصبة ومنزعجة، بالإضافة إلى مشاركتها

علقت الفنانة الشابة "هنادي"، نجلة الموسيقار هاني مهنا، على صورها التي أحدثت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة أن شخصيتها مرحة وتحب التصوير والضحك، ولذلك ينعكس ذلك عبر حساباتها على مواقع التواصل والتفاعل مع جمهورها.

وعن بعض منتقديها، قالت هنادي في لقاء مع "فوشيا" بأنّها تتلقى الأمر بطريقتين، الأولى اعتبار الانتقادات اختلافا في وجهات النظر وهو ما يجعلها لا تنزعج منها، والثانية أنها "غيرة" على حد وصفها، قائلة: "دول بقى بيصعبوا عليا".

وعن أعمالها الفنيّة القادمة، قالت إنّها ستشارك في مسلسل "البركة" المقرر عرضه في رمضان القادم بدور "سارة" وهي الشخصية الصعبة التي تظهر غالبًا غاصبة ومنزعجة، بالإضافة إلى مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل "أفراح إبليس".

اترك تعليقاً