مقابلات

بعد فوزها بلقب أفضل مطربة شعبية في الميما.. شيرين يحيى: لست مطربة شعبية!

بعد فوزها بلقب أفضل مطربة شعبية في...

محتوى مدفوع

قالت الفنانة المصرية شيرين يحيى، إن آخر مطرب شعبي قدم الأغنية الشعبية بشكلها الصحيح هو الفنان أحمد عدوية، وحتى الآن لم تعد هذه النوعية من الأغاني كما كانت من قبل، موضحة أن معظم الأغاني الشعبية مهرجانات، وهو لون مختلف عن اللون الشعبي حيث يعتمد على الرقص فقط. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها حفل توزيع جوائز مهرجان "الميما" أنها ليست مغنية شعبية بالمعنى الصريح، ولكنها تقدم أغنية أو أغنيتين فقط من هذا اللون، فيما تغني الأغاني الشرقية الأصيلة، مشيرة إلى أنها ستطرح أغنية جديدة في عيد الفطر، وستكون مختلفة عن الأغاني التي قدمتها من قبل. https://www.youtube.com/watch?v=4d8sj0D_YMc وأعربت النجمة

قالت الفنانة المصرية شيرين يحيى، إن آخر مطرب شعبي قدم الأغنية الشعبية بشكلها الصحيح هو الفنان أحمد عدوية، وحتى الآن لم تعد هذه النوعية من الأغاني كما كانت من قبل، موضحة أن معظم الأغاني الشعبية مهرجانات، وهو لون مختلف عن اللون الشعبي حيث يعتمد على الرقص فقط.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها حفل توزيع جوائز مهرجان "الميما" أنها ليست مغنية شعبية بالمعنى الصريح، ولكنها تقدم أغنية أو أغنيتين فقط من هذا اللون، فيما تغني الأغاني الشرقية الأصيلة، مشيرة إلى أنها ستطرح أغنية جديدة في عيد الفطر، وستكون مختلفة عن الأغاني التي قدمتها من قبل.

وأعربت النجمة الشابة شيرين يحيى عن سعادتها لتكريمها في هذا الحفل كأفضل مطربة شعبية، وسط كوكبة كبيرة من نجوم ونجمات الوطن العربي؛ ما يعطيها دفعة للأمام والتدقيق في اختيار أعمالها، موجهة الشكر لجمهورها الذي يقف دائمًا وراءها ويدعمها في كل المناسبات، وهو الذي رشحها للحصول على هذه الجائزة.

ورصدت كاميرا "فوشيا" كواليس حفل مهرجان جوائز "الميما" الفنية بحضور نخبة كبيرة من نجوم ونجمات الوطن العربي ومشاركة عدد كبير من رجال الإعلام والصحافة والمنتجين والملحنين والشعراء ومراسلي القنوات الفضائية والمواقع الإلكترونية، حيث تم تكريم العديد من النجوم خلال الحفل.

اترك تعليقاً