مقابلات

أمين أبي ياغي يرد على تصريحات غسان الرحباني بشأن صوت إليسا!

أمين أبي ياغي يرد على تصريحات غسان...

محتوى مدفوع

قال أمين أبي ياغي، مدير أعمال الفنانة اللبنانية إليسا، ردًا على تعليق الفنان غسان الرحباني بأن صوت ماريتا الحلاني أفضل من صوت إليسا، بأن كل شخص له ذوقه ورأيه ولا توجد أي مشكلة لديه، موضحاً أن ماريتا فنانة شابة موهوبة ومجتهدة، وتقدم أغاني جيدة وسيكرمها الله قريبًا. وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضوره حفل افتتاح توزيع جوائز مهرجان "الميما" أنه سعيد بتكريمه في هذا الحفل الكبير ووسط هذه النخبة من نجوم ونجمات الوطن العربي، مشيراً إلى أنه تم تكريمه كأفضل مدير أعمال للفنانين، خاصة أنه تربطه بالفنانة إليسا علاقة عمل تمتد لأكثر من 18 عامًا. https://www.youtube.com/watch?v=9ezWhcNa4PQ وعن كيفية

قال أمين أبي ياغي، مدير أعمال الفنانة اللبنانية إليسا، ردًا على تعليق الفنان غسان الرحباني بأن صوت ماريتا الحلاني أفضل من صوت إليسا، بأن كل شخص له ذوقه ورأيه ولا توجد أي مشكلة لديه، موضحاً أن ماريتا فنانة شابة موهوبة ومجتهدة، وتقدم أغاني جيدة وسيكرمها الله قريبًا.

وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضوره حفل افتتاح توزيع جوائز مهرجان "الميما" أنه سعيد بتكريمه في هذا الحفل الكبير ووسط هذه النخبة من نجوم ونجمات الوطن العربي، مشيراً إلى أنه تم تكريمه كأفضل مدير أعمال للفنانين، خاصة أنه تربطه بالفنانة إليسا علاقة عمل تمتد لأكثر من 18 عامًا.

وعن كيفية تعامل مدير الأعمال مع الفنانين الكبار والشباب، تابع أمين أبي ياغي أن الفنانين والنجوم الكبار يكونون أقل طلبات من الشباب، كما أن العمل مع الكبار غير مرهق؛ لأن الفنان الكبير يعرف متطلباته وحقوقه التي له أو عليه، ولكن الشباب مرهقون جدًا ويحتاجون مجهوداً كبيراً للعمل معهم.

ورصدت كاميرا "فوشيا" كواليس حفل مهرجان جوائز "الميما" الفنية بحضور نخبة كبيرة من نجوم ونجمات الوطن العربي ومشاركة عدد كبير من رجال الإعلام والصحافة والمنتجين والملحنين والشعراء ومراسلي القنوات الفضائية والمواقع الإلكترونية حيث تم تكريم العديد من النجوم خلال الحفل.

اترك تعليقاً