مقابلات

ميريام فارس لفوشيا: أنا واقعة في معضلة وأخاف أنْ يلومني ابني!

ميريام فارس لفوشيا: أنا واقعة في مع...

محتوى مدفوع

لا يخفى على أحد أنّ الفنانة اللبنانية ميريام فارس تميّزت منذ بداياتها برقصها، وأدائها الاستعراضي على المسرح، الذي توّجت ملكة عليه، إذْ بدأتْ رحلتها بشغف الرقص والأداء الخاص، وأطلّتْ علينا بوجهها الجميل وجسدها المُلفت، فأبدعتْ في غناء اللهجات، وخصوصاً الخليجية. واستطاعتْ من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، أنْ تلعب على التشويق، وتجعل الكثيرين في حيرة. وعلى طرف آخر، دخلتْ ميريام فن الإعلان والتسويق، كغيرها من الفنانات، واليوم تعلن عن انضمامها لعلامة red tag للملابس الجاهزة، من خلال مؤتمر صحفي أقيم في دبي، لتثبت هذه النجمة، التي طالما ارتدتْ أفخم الماركات أنها حلوة، حتى ولو ارتدتْ ماركات شعبية. فوشيا التقتْ النجمة اللبنانية

لا يخفى على أحد أنّ الفنانة اللبنانية ميريام فارس تميّزت منذ بداياتها برقصها، وأدائها الاستعراضي على المسرح، الذي توّجت ملكة عليه، إذْ بدأتْ رحلتها بشغف الرقص والأداء الخاص، وأطلّتْ علينا بوجهها الجميل وجسدها المُلفت، فأبدعتْ في غناء اللهجات، وخصوصاً الخليجية. واستطاعتْ من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، أنْ تلعب على التشويق، وتجعل الكثيرين في حيرة.

وعلى طرف آخر، دخلتْ ميريام فن الإعلان والتسويق، كغيرها من الفنانات، واليوم تعلن عن انضمامها لعلامة red tag للملابس الجاهزة، من خلال مؤتمر صحفي أقيم في دبي، لتثبت هذه النجمة، التي طالما ارتدتْ أفخم الماركات أنها حلوة، حتى ولو ارتدتْ ماركات شعبية.

فوشيا التقتْ النجمة اللبنانية ميريام فارس، التي تحّدثتْ عن تفاصيل انضمامها لعلامة red tag، وغيرها من الأمور الأخرى...

 
اترك تعليقاً