أبطال "وبينا ميعاد 2": المسلسل مختلف كليا عن الجزء الأول

احتفل صُناع مسلسل "وبينا ميعاد"، ليلة أمس السبت، بالعرض الخاص للجزء الثاني بحضور أبطال العمل: شيرين رضا وصبري وفواز وبسمة ومدحت صالح ويوسف الكدواني، وشريف نور الدين، وعلي السبع، وتسنيم هاني، وصبا الرافعي، وأميرة أديب.

وأكّد أبطال العمل في حديثهم لكاميرا "فوشيا" على هامش الحفل، أن المسلسل وهو من تأليف وإخراج هاني كمال، مختلف كليًا عن الجزء الأول. وقالت الممثلة المصرية شيرين رضا: أنا لست ضد إنتاج جزء ثانٍ من العمل، وإنما ضد أن يكون الجزء الثاني يكرر نفسه أو لا يقدم أي جديد.

وأضافت: عندما قدّم هاني كمال السيناريو وجدت أن لدينا الكثير من الحكايات يمكن معالجتها، في حين تمنى الممثل صبري فواز أن يحظى العمل بردود فعل إيجابية كونه يشير إلى قضايا أسرية مهمة.

بدورها، ذكرت الفنانة بسمة، أن العمل يعد استكمالًا للجزء الأول لكنه في الوقت ذاته مسلسل جديد، موضحة: في حال تابعت الجزء الأول ستكون سعيدًا أن تكمل حكايات أبطاله في الجزء الثاني.

أما الفنان مدحت صالح فقد أكد أن صّناع العمل بذلوا مجهودًا كبيرًا، متمنيًا أن يحظى بالنجاح المتوقع. وقال النجم الشاب يوسف الكدواني: إن الجزء الجديد واقعي وفيه امتداد للشخصيات في الجزء الأول.

أبطال "وبينا ميعاد 2"
"وبينا ميعاد 2" في هذا التوقيت

وكشف الممثل الشاب شريف نور الدين عن ملامح شخصيته في العمل، قائلاً: في هذا الجزء أقدم شخصية "أمير" وهي جديدة، لها مشاكلها العنيفة جدًا، وهناك قصة حب بدأت وانتهت بالزواج.

وقالت تسنيم هاني إن الجزء الثاني يقدم أحداثًا جديدة تشعر المشاهد أنه يتابع عملًا جديدًا، مشيرة إلى أن شخصيتها في المسلسل ستشهد تغيرًا عن شخصيتها في الجزء الأول.

الممثلة صبا الرافعي، تحدثت كذلك عن دورها، لافتة إلى أنها ستقدم شخصية "دينا" مهندسة ديكور، ذكية جميلة وطموحة وتعرف ماذا تريد، لكنها تشغل عاطفتها أكثر من عقلها، فترتبط بعلاقة حب بشخص أكبر منها.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com