مقابلات

الراقصة ناريمان عبود: أهدف لتقديم ما يليق باسمي ومشواري الفنّي

الراقصة ناريمان عبود: أهدف لتقديم م...

كشفت الراقصة ناريمان عبود التي لمع اسمها في لبنان والعالم العربي من خلال تألقها في الرقص، عن توجهاتها المستقبلية ومن ضمنها النية في تقديم زفة، قالت عنها في حوار مع "فوشيا"؛ "إنها كبيرة وخاصة بالأعراس بطريقة متفردة وجديدة". عبود الملقبة بـ"حورية الرقص الشرقي" نظراً لما تتمتع به من جمال وحضور وجسم متناسق ورقص بديع جعلها واحدة من أشهر الراقصات محليا وعربيا. في بداية الحوار، وجهت شكرها لكل الناس الذين أحبوا مسيرتها الفنية من خلال مسيرتها الفنية كرقص واستعراض ومؤخرا الغناء. وعادت عبود إلى الساحة الغنائية بكليب استعراضي راقص يحمل اسم "سلام الله عليك"، وحصل على نسبة مشاهدة عالية على اليوتيوب

كشفت الراقصة ناريمان عبود التي لمع اسمها في لبنان والعالم العربي من خلال تألقها في الرقص، عن توجهاتها المستقبلية ومن ضمنها النية في تقديم زفة، قالت عنها في حوار مع "فوشيا"؛ "إنها كبيرة وخاصة بالأعراس بطريقة متفردة وجديدة".

عبود الملقبة بـ"حورية الرقص الشرقي" نظراً لما تتمتع به من جمال وحضور وجسم متناسق ورقص بديع جعلها واحدة من أشهر الراقصات محليا وعربيا.

في بداية الحوار، وجهت شكرها لكل الناس الذين أحبوا مسيرتها الفنية من خلال مسيرتها الفنية كرقص واستعراض ومؤخرا الغناء.

وعادت عبود إلى الساحة الغنائية بكليب استعراضي راقص يحمل اسم "سلام الله عليك"، وحصل على نسبة مشاهدة عالية على اليوتيوب والقنوات التلفزيونية.

وأكدت أنها ستقدم في المستقبل القريب أغنية استعراضية جديدة بمرافقة فرقة راقصة وفرقة موسيقية كبيرة، وأنها أيضا تنوي تقديم زفة كبيرة وضخمة وخاصة بالأعراس بطريقة متفردة وجديدة.

وحول توجهها المستقبلي، قالت عبود إنها تهدف لتقديم استعراضات تليق باسمها وبمشوارها الفني في عالم الرقص، مضيفة "أتمنى أن يوفقني الله في ما أنوي تقديمه"

ولدى سؤالها عن إمكانية التوجه لتقديم فوازير رمضان عبر شاشة التلفزيون، أبدت عبود استعدادها لذلك، مستدركة بالقول "إن هكذا عمل يلزمه إنتاج ضخم وميزانية عالية".

وبالعودة إلى عملها الأخير الذي صورته في كازينو لبنان تحت إدارة المخرج شارلي حاتم، قالت ناريمان إنها قدمت الأغنية على طريقة الديو مع شقيقها الفنان ميشال عبود.

وأضافت: "حاولنا فيها تقديم الاستعراض على طريقة الفوازير بقدر ما سمح لنا وقت الأغنية، وقدمنا في الكليب أكثر من لوحة، وكانت ردود الفعل جميلة جداً من قبل الجمهور الذي أحب صوتي والبحة الموجودة فيه، والأغنية ليست سهلة ويلزمها أداء متقن وهي من ألحان وسام الأمير، وكلمات حمزة مطر، وتوزيع روجيه خوري".

وفيما يتعلق بالأزياء اللافتة في الكليب وجهت الفنانة عبود تحياتها لمصمم الأزياء غابي سرجي الذي اهتم بإطلالاتها، ومصمم الرقص فرنسوا رحمة، وتميز بزفة خيالة ساهت في إضافة عناصر الإبهار للكليب.

اترك تعليقاً