مقابلات

زكريا فحام: ماريتا الحلاني تتفوّق على إليسا أداءً وصوتاً بمليون مرة!

زكريا فحام: ماريتا الحلاني تتفوّق ع...

محتوى مدفوع

قال الإعلامي اللبناني زكريا فحام، إنّ المنافسة الدرامية خلال الموسم الرمضاني هذا العام، ستكون قوية عبر القنوات الكبيرة في لبنان، متوقعًا أنْ يحقق مسلسل "الهيبة" في جزئه الثاني هذا العام نجاحًا وجدلاً أكثر من السنة الماضية، لافتًا إلى أنّ الجزء الثاني يضمّ عددًا كبيرًا من النجوم الجدد. وعن تصريح غسان الرحباني، بأنّ ماريتا عاصي الحلاني أفضل من المطربة إليسا من ناحية الأداء، أكّد فحام في لقاء خاص مع "فوشيا" لى هامش حفل "الميما" أنّ ماريتا أفضل من إليسا على مستوى الأداء والصوت أيضاً، قائلا: "إليسا تغني بالإحساس فقط، وماريتا تغني بالإحساس والصوت". وأضاف فحام: "هناك عامل آخر لصالح ماريتا، يتمثّل

قال الإعلامي اللبناني زكريا فحام، إنّ المنافسة الدرامية خلال الموسم الرمضاني هذا العام، ستكون قوية عبر القنوات الكبيرة في لبنان، متوقعًا أنْ يحقق مسلسل "الهيبة" في جزئه الثاني هذا العام نجاحًا وجدلاً أكثر من السنة الماضية، لافتًا إلى أنّ الجزء الثاني يضمّ عددًا كبيرًا من النجوم الجدد.

وعن تصريح غسان الرحباني، بأنّ ماريتا عاصي الحلاني أفضل من المطربة إليسا من ناحية الأداء، أكّد فحام في لقاء خاص مع "فوشيا" لى هامش حفل "الميما" أنّ ماريتا أفضل من إليسا على مستوى الأداء والصوت أيضاً، قائلا: "إليسا تغني بالإحساس فقط، وماريتا تغني بالإحساس والصوت".

وأضاف فحام: "هناك عامل آخر لصالح ماريتا، يتمثّل في كون المطربة الشّابة تُجيد الغناء لايف على المسرح أمام الجمهور، وهو ما تفتقده إليسا، إذْ لا تعطي الغناء اللايف حقّه"، مشددًا على أنّ المطربة الشابة ستحقق نجاحات كبيرة خلال فترة وجيزة، حيث حصدتْ خلال وقت قصير جائزة عالمية، بالإضافة إلى جائزة الميما.

للمزيد شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً