مقابلات

كارمن سليمان ترشّح هذا المتسابق للفوز في "ذا فويس".. وزوجها يقتحم المقابلة!

كارمن سليمان ترشّح هذا المتسابق للف...

محتوى مدفوع

قدّمتْ المطربة المصرية كارمن سليمان، وهي الفائزة بلقب "نجمة العرب" من برنامج آراب آيدول في موسمه الأوّل، نصائح للمتأهلين إلى الدور النهائي في برنامج المسابقات الشهير "ذا فويس"، لكيفية التعامل في الحلقة الأخيرة. ودعتْ كارمن في لقاء مع "فوشيا" المتسابقين بضرورة التحلّي بهدوء الأعصاب إلى حدّ كبير والتمتّع بالثقة في خطواتهم، بالنظر إلى أنّ تلك الفترة تشهد توترًا شديدًا لدى المتسابقين، ربما تؤثّر على أدائهم أمام لجنة التحكيم. وعن ترشيحها لأفضل الأصوات المتسابقة في النهائي، رأتْ كارمن، أنّ المتسابق المغربي عصام سرحان، هو أفضل الأصوات التي حازت على اهتمام وتصويت لأغلب روّاد السوشال ميديا، متوقعة أنْ يكون هو الفائز في

قدّمتْ المطربة المصرية كارمن سليمان، وهي الفائزة بلقب "نجمة العرب" من برنامج آراب آيدول في موسمه الأوّل، نصائح للمتأهلين إلى الدور النهائي في برنامج المسابقات الشهير "ذا فويس"، لكيفية التعامل في الحلقة الأخيرة.

ودعتْ كارمن في لقاء مع "فوشيا" المتسابقين بضرورة التحلّي بهدوء الأعصاب إلى حدّ كبير والتمتّع بالثقة في خطواتهم، بالنظر إلى أنّ تلك الفترة تشهد توترًا شديدًا لدى المتسابقين، ربما تؤثّر على أدائهم أمام لجنة التحكيم.

وعن ترشيحها لأفضل الأصوات المتسابقة في النهائي، رأتْ كارمن، أنّ المتسابق المغربي عصام سرحان، هو أفضل الأصوات التي حازت على اهتمام وتصويت لأغلب روّاد السوشال ميديا، متوقعة أنْ يكون هو الفائز في المسابقة بنسختها الحالية.

 
اترك تعليقاً