مقابلات

ماريتا الحلاني تردّ على منتقدي قصّة شعرها.. وهذا ما قالته عن إليسا!

ماريتا الحلاني تردّ على منتقدي قصّة...

محتوى مدفوع

كشفتْ الفنانة ماريتا الحلاني، ابنة النجم اللبناني عاصي الحلاني، عن تفاصيل أوّل ألبوماتها التي ستطرحها في الأسواق قريبًا، وذلك بعدما كانت تطرح أغانٍ "سينجل" خلال الفترة الماضية. وقالت ماريتا في لقاء مع "فوشيا" إنّ أوّل ألبوماتها يكشف هويتها الخاصة للستايل الذي تريد أنْ تقدمه للجمهور، لافتة إلى أنّ الألبوم مكون من 10 أغانٍ مختلفة باللهجات المصرية والجزائرية واللبنانية، مشيرة إلى أنّها متحمّسة جدًا للألبوم، الذي من المقرّر الانتهاء منه قريبًا. وعن دور والدها وتأثيره في مسيرتها الفنية، قالت ماريتا إنّها تتلقى بعض النصائح منه، لكنّها تفضل أن يكون لها شكل خاص بها، وهو ما يشجعها عليه والدها كثيرًا لكي تستقل

كشفتْ الفنانة ماريتا الحلاني، ابنة النجم اللبناني عاصي الحلاني، عن تفاصيل أوّل ألبوماتها التي ستطرحها في الأسواق قريبًا، وذلك بعدما كانت تطرح أغانٍ "سينجل" خلال الفترة الماضية.

وقالت ماريتا في لقاء مع "فوشيا" إنّ أوّل ألبوماتها يكشف هويتها الخاصة للستايل الذي تريد أنْ تقدمه للجمهور، لافتة إلى أنّ الألبوم مكون من 10 أغانٍ مختلفة باللهجات المصرية والجزائرية واللبنانية، مشيرة إلى أنّها متحمّسة جدًا للألبوم، الذي من المقرّر الانتهاء منه قريبًا.

وعن دور والدها وتأثيره في مسيرتها الفنية، قالت ماريتا إنّها تتلقى بعض النصائح منه، لكنّها تفضل أن يكون لها شكل خاص بها، وهو ما يشجعها عليه والدها كثيرًا لكي تستقل برؤيتها الفنية وطريقتها.

وبشأن الانتقادات التي وُجّهت إليها على خلفية إطلالتها الأخيرة، التي ظهرتْ بها وهي تدعم والدها في إحدى حلقات "ذا فويس"، ردّت ماريتا "أنا حُرة، كل شخص حرّ في اختياراته وفي تفكيره وشكله وطريقة لبسه، طالما أنه لا يؤذي غيره".

شاهدي الفيديو..

 
اترك تعليقاً