مقابلات

محمد هاشم: الفنان السعودي كان عليه X.. وهذا المتسابق سيفوز بلقب "ذا فويس"

محمد هاشم: الفنان السعودي كان عليه...

محتوى مدفوع

قال الفنان السعودي محمد هاشم، نجم برنامج the voice إنه كان في حيرة كبيرة لاختيار المطرب الذي يريد أن ينضم إلى فريقه بين كاظم الساهر وشيرين عبد الوهاب، موضحاً أن كاظم فنان كبير لديه خبرة في مجال الغناء وتجارب كثيرة، ولكن شيرين حسمت له الاختيار بأسلوبها في الإقناع. وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" أنه يتابع جيدًا حلقات برنامج  the voice هذا العام، ويرشح المتسابق المغربي عصام من فريق حماقي للفوز بلقب البرنامج هذا العام، متمنيًا أن يقدم أغنية "ديو" مع المطرب السعودي محمد عبده. وعن المشكلات التي تواجه المطربين السعوديين في المملكة، تابع هاشم أنها تتمثل في عدم توافر

قال الفنان السعودي محمد هاشم، نجم برنامج the voice إنه كان في حيرة كبيرة لاختيار المطرب الذي يريد أن ينضم إلى فريقه بين كاظم الساهر وشيرين عبد الوهاب، موضحاً أن كاظم فنان كبير لديه خبرة في مجال الغناء وتجارب كثيرة، ولكن شيرين حسمت له الاختيار بأسلوبها في الإقناع.

وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" أنه يتابع جيدًا حلقات برنامج  the voice هذا العام، ويرشح المتسابق المغربي عصام من فريق حماقي للفوز بلقب البرنامج هذا العام، متمنيًا أن يقدم أغنية "ديو" مع المطرب السعودي محمد عبده.

وعن المشكلات التي تواجه المطربين السعوديين في المملكة، تابع هاشم أنها تتمثل في عدم توافر معاهد أو كليات فنية تعلم فن الموسيقى والطرب، لافتًا إلى أن المملكة في عهد الملك سلمان وابنه أمير الشباب محمد بن سلمان، تشهد تطورًا سريعًا في مجال الفنون مؤكدًا أنه سيطرح أغنية شكر وثناء للملك سلمان والأمير محمد، خلال الفترة المقبلة، تقديرًا لمجهوداتهما من أجل تقدم السعودية ونهضتها.

يذكر أن الفنانين محمد هاشم، ومينا عطا ومحمد شاهين والمغربي فريد الغنان والتونسية فاطيما، قاموا بتسجيل أغنية لتشجيع الفرق العربية خلال منافسات كأس العالم في روسيا، بعنوان "بلادنا".

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً