مقابلات

نجم ذا فويس "فراولة" يبدي رأيه بلجنة التحكيم الجديدة.. ويوجه رسالة لشيرين

نجم ذا فويس "فراولة" يبدي رأيه بلجن...

محتوى مدفوع

أكد نجم ذا فويس "فراولة" أنه سعيد بتغيير أعضاء لجنة تحكيم برنامج "ّذا فويس"، مشيرًا إلى أن ذلك يثري البرنامج، خاصة أن هناك نجومًا كباراً يجب أن يكونوا في ذلك المكان، وأكد أنه كان يتمنى انضمام سميرة سعيد أو ماجدة الرومي للجنة تحكيم البرنامج. وقدم "فراولة" نصيحته لجميع المتسابقين في مثل هذه النوعية من البرامج، بأن يكون الفنان صادقًا مع نفسه ومؤمنًا بقدراته، وبالفن الذي يقدمه، حتى يخرج منه أفضل ما لديه. كما تحدث فريد غنام عن وجود "دويتو" يجمعه بالنجمة شيرين، لافتًا إلى أنها وعدته بأن يكون هناك أغنية بينهما، وهو ينتظر تنفيذ هذا الوعد، رغم أنه يعرف أنها

أكد نجم ذا فويس "فراولة" أنه سعيد بتغيير أعضاء لجنة تحكيم برنامج "ّذا فويس"، مشيرًا إلى أن ذلك يثري البرنامج، خاصة أن هناك نجومًا كباراً يجب أن يكونوا في ذلك المكان، وأكد أنه كان يتمنى انضمام سميرة سعيد أو ماجدة الرومي للجنة تحكيم البرنامج.

وقدم "فراولة" نصيحته لجميع المتسابقين في مثل هذه النوعية من البرامج، بأن يكون الفنان صادقًا مع نفسه ومؤمنًا بقدراته، وبالفن الذي يقدمه، حتى يخرج منه أفضل ما لديه.

كما تحدث فريد غنام عن وجود "دويتو" يجمعه بالنجمة شيرين، لافتًا إلى أنها وعدته بأن يكون هناك أغنية بينهما، وهو ينتظر تنفيذ هذا الوعد، رغم أنه يعرف أنها مشغولة كثيرًا بأعمالها الفنية، وجدولها المزدحم، كما قدم لها التعازي بعد وفاة والدها.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً