مقابلات

هذا ما قالته والدة كندة علوش عن ابنتها وعلاقتها بـ"عمرو يوسف"

هذا ما قالته والدة كندة علوش عن ابن...

قالت فاتن علوش، والدة الفنانة السورية كندة علوش، زوجة النجم المصري عمرو يوسف إن ابنتها كانت عنيدة ومشاكسة خلال فترة الطفولة والمراهقة، سواء فى المنزل أو فى المدرسة، موضحة أن شكلها الهادئ لا يعبر عن شخصيتها. وعن علاقتها بالفنان عمرو يوسف، أضافت علوش في لقاء خاص مع "فوشيا" أنها ليست "حماة" شريرة، ولكنها طيبة، وتحب عمرو، مشيرة إلى أنه رجل محترم ومن عائلة طيبة، ويتميز بعلاقته القوية بأهله، وأنها سعيدة لأنه وزوجته كندة على اتفاق وتفاهم كبيرين. وتابعت أن تألق كندة فى أعمالها الفنية لا يعود لجمالها فقط، رغم أن الجمال أمر مهم في الوسط الفني، لافتة إلى أن ابنتها

قالت فاتن علوش، والدة الفنانة السورية كندة علوش، زوجة النجم المصري عمرو يوسف إن ابنتها كانت عنيدة ومشاكسة خلال فترة الطفولة والمراهقة، سواء فى المنزل أو فى المدرسة، موضحة أن شكلها الهادئ لا يعبر عن شخصيتها.

وعن علاقتها بالفنان عمرو يوسف، أضافت علوش في لقاء خاص مع "فوشيا" أنها ليست "حماة" شريرة، ولكنها طيبة، وتحب عمرو، مشيرة إلى أنه رجل محترم ومن عائلة طيبة، ويتميز بعلاقته القوية بأهله، وأنها سعيدة لأنه وزوجته كندة على اتفاق وتفاهم كبيرين.

وتابعت أن تألق كندة فى أعمالها الفنية لا يعود لجمالها فقط، رغم أن الجمال أمر مهم في الوسط الفني، لافتة إلى أن ابنتها تتميز بالموهبة الكبيرة، والجدية والالتزام في عملها أيضًا.

شاهدي الفيديو..

 

اترك تعليقاً