مقابلات

عامر زيان يكشف لـ"فوشيا" حقيقة اعتزاله!

عامر زيان يكشف لـ"فوشيا" حقيقة اعتز...

يتمتع الفنان عامر زيان بصوت مخملي استطاع من خلاله حجز مكانة مميزة على الساحة الفنية، وعلى الرغم من الحروب الكثيرة التي تشن ضده إلا أنه أبى التنازل أو التخلي عن حلمه في حجز مكانة مرموقة في خانة الفن الأصيل. وها هو هذا الفنان المتميز يطلق أغنية "مستهونا" محققا نسبة استماع لا يستهان بها مؤكدا لكل أعدائه أنه سيبقى متواجدا بقوة وأعماله ستكون السلاح الوحيد للدفاع عن نفسه . الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع " فوشيا" مع الفنان عامر زيان إذ تحدث عن جديده، فضلا عن الحروب التي تشن ضده بين الفينة والأخرى . https://www.youtube.com/watch?v=Vgn_731NXcs

يتمتع الفنان عامر زيان بصوت مخملي استطاع من خلاله حجز مكانة مميزة على الساحة الفنية، وعلى الرغم من الحروب الكثيرة التي تشن ضده إلا أنه أبى التنازل أو التخلي عن حلمه في حجز مكانة مرموقة في خانة الفن الأصيل.

وها هو هذا الفنان المتميز يطلق أغنية "مستهونا" محققا نسبة استماع لا يستهان بها مؤكدا لكل أعدائه أنه سيبقى متواجدا بقوة وأعماله ستكون السلاح الوحيد للدفاع عن نفسه .

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع " فوشيا" مع الفنان عامر زيان إذ تحدث عن جديده، فضلا عن الحروب التي تشن ضده بين الفينة والأخرى .

اترك تعليقاً